الرجاء يحدد موعد وصول لاعبيه والوافدين الجدد

17 يناير 2022
إم. إف. إم
14:34
استأجر فريق الرجاء الرياضي طائرة خاصة لنقل لاعبيه العالقين خارج المغرب، بعد قرار السلطات المغربية القاضي بتعليق جميع الرحلات الجوية الوافدة على المملكة، بالإضافة إلى الوافدين الجدد الذين يتعين عليهم اجتياز الفحص الطبي لتفعيل تعاقدهم مع الفريق.

مصادر تنفي الأخبار المتداولة حول مستقبل أيوب العملود
مصادر تنفي الأخبار المتداولة حول مستقبل أيوب العملود
وحجز الرجاء رحلات جوية مختلفة للاعبيه صوب تونس، للتوجه من هناك يوم الخميس المقبل إلى المغرب، ويتعلق الأمر بمحمد ناهيري الذي بقي عالقا بالعاصمة القطرية الدوحة بعد إصابته بفيروس كورونا قبل مباراة الرجاء والأهلي المصري برسم كأس السوبر الإفريقي، ويوسف غرب وأيوب أيت لحسن الذين لعبا كمعارين لنادي رايون سبور الرواندي.

وستقل نفس الطائرة الدولي المغربي السابق يونس مختار، الذي وقع عقدا مبدئيا مع الرجاء، بعد عدة تجارب بهولندا رفقة إيندهوفن وزفوله وأدو دين هاغ وغيرهم، والمهاجم الكونغولي كاديما كابانغو الذي وقع بدوره عقدا مبدئيا مع الفريق الأخضر.

بلقشور يقترح حلا لإنقاذ الأندية من مشاكلها المالية
بلقشور يقترح حلا لإنقاذ الأندية من مشاكلها المالية
ومن الممكن أن ينضم المهاجم الكونغولي البلجيكي زيغوي بيني باديبانغا إلى نفس الرحلة الخاصة، في حالة توصله خلال اليومين المقبلين لاتفاق مع الرجاء، والأمر نفسه بالنسبة إلى حارس شباب بلوزداد الجزائري مرباح غايا.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram