الرجاء يستعد لأويلرز الليبيري في غياب 9 لاعبين

5 أكتوبر 2021
إم. إف. إم
19:40
يبدأ فريق الرجاء الرياضي استعداداته لمباراة ذهاب سدس عشر نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام نادي أويلرز الليبيري، صباح يوم الخميس المقبل، في غياب مدربه التونسي لسعد الشابي، الذي سافر إلى بلاده في عطلة قصيرة، وسينوب عنه مساعده هشام أبو شروان.

كثرة العروض والتنافسية تهددان استمرار رضا سليم رفقة الأهلي
كثرة العروض والتنافسية تهددان استمرار رضا سليم رفقة الأهلي
ويستهل الرجاء تحضيراته لمباراة أويلرز في غياب 9 لاعبين بسبب انضمامهم إلى منتخباتهم الوطنية، حيث التحق فابريس نغوما بمعسكر منتخب الكونغو الديمقراطية، والحارس أنس الزنيتي الذي انضم إلى المنتخب الوطني المغربي الذي يواجه غينيا بيساو وغينيا في تصفيات كأس العالم، فضلا عن محمد ناهيري وحميد أحداد وعبد الإله الحافيظي، الذين يشاركون في معسكر المنتخب الرديف الذي يستعد لمنافسات كأس العرب في قطر، حيث سيواجه المنتخب الذي يدربه الحسين عموتة، كلا من غامبيا وجنوب السودان وسيراليون بين 7 و12 أكتوبر.

ووجه مدرب المنتخب الأولمبي، هشام الدميعي، الدعوة لأربعة لاعبين من الرجاء، ويتعلق الأمر بالحسين رحيمي ومحمد فرح ومحمد سوبول والحارس الاحتياطي ياسين الزبير.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram