الرجاء يستعيد لاعبيه المصابين في مباراة نجم الساحل

10 فبراير 2020
إم. إف. إم
22:10
يسافر بعد غد الأربعاء فريق الرجاء البيضاوي صوب الديار التونسية، تأهبا لملاقاة النجم الساحلي، برسم إياب ربع نهائي البطولة العربية للأندية.
و سيخوض الفريق الأخضر مباراة العودة بكامل عناصره الأساسية، كما صرح بذلك طبيب الفريق الدكتور العرصي، الذي أكد أن كل اللاعبين يتمتعون بصحة جدية، وحده عبد الجليل جبيرة لازال يخضع للترويض الطبي بعد إزالة الجبيرة.

وعلى عكس الرجاء سيخوض النجم لقاء العودة محروما من ثلاثة لاعبين أساسيين، فراس بلعربي و صدام بنعزيزة لجمعهما إنذارين، و محمد أمين بنعمر بداعي الإصابة.

وكان فريق النجم سقط بميدانه يوم الأحد بهدف لصفر أمام مواطنه النادي الصفاقسي، برسم الجولة الأولى من دور المجموعات بكأس الكونفدرالية، فيما عاد فريق الرجاء بنقطة التعادل، من أمام مضيفه و مواطنه حسنية أكادير عن نفس المسابقة، هدف في كل شبكة.

وعين الإتحاد العربي لكرة القدم الحكم العراقي منهد القاسم لقيادة هذا اللقاء، و المقرر يوم الجمعة القادم بداية من الساعة الثالثة، على أرضية ملعب سوسة الأولمبي، علما أن الرجاء إنهزم ذهابا بالرباط بهدفين لصفر.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram