الرجاء يستعيد نجمه أمام أويلرز الليبيري

22 أكتوبر 2021
إم. إف. إم
15:08
يستعيد فريق الرجاء الرياضي، نجمه عبد الإله الحافيضي، في مباراة أويلرز الليبيري برسم إياب الدور التمهيدي الثاني لدوري أبطال إفريقيا، المقررة يوم غد السبت بمركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.

الفتح الرباطي بخطى ثابتة نحو بطولة أفريقيا
الفتح الرباطي بخطى ثابتة نحو بطولة أفريقيا
واستأنف الحافيضي تداريبه رفقة المجموعة الرجاوية تأهبا لعودته للميادين، بعدما غاب في آخر مبارتين بسبب الإصابة التي تعرض لها في التجمع الإعدادي الأخير للمنتخب المغربي الرديف، قبل أن يتعافى بشكل كلي ليكون ضمن القائمة المستدعاة لمباراة يوم غد.

وكان الطاقم التقني لفريق الرجاء قد أعفى الحافيضي من السفر والمشاركة في مباراة مولودية وجدة برسم الجولة السادسة من البطولة برو، من أجل منحه مزيدا من الراحة قبل إشراكه في مباراة دوري أبطال إفريقيا.

بعد صده لضربة جزاء..الكاف يختار حارس الوداد لهذا الغرض
بعد صده لضربة جزاء..الكاف يختار حارس الوداد لهذا الغرض
وعانى الرجاء من غيابات عديدة في مباراة الذهاب التي احتضنها ملعب مدينة مراكش الأسبوع الماضي، وفاز فيها "النسور" بثنائية نظيفة، حيث غاب عنه كل من جمال حركاس وحميد أحداد ومحمد ناهيري وسامي هيين وجبريل سيلا ومصطفى كوياطي لعدم تسجيلهم في اللائحة الإفريقية، وعمر العرجون بسبب الإيقاف.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram