الرجاء يعود إلى صدارة البطولة على حساب ''العساكر''

30 مايو 2021
إم. إف. إم
23:42
عاد فريق الرجاد الرياضي لكرة القدم، إلى صدارة الترتيب العام للدوري الإحترافي، بعد فوزه اليوم الأحد، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، علي ضيفه الجيش الملكي برسم الجولة الـ 21 من البطولة ''برو''.

ناديان من القسم الأول مهددان بخصم نقاط من رصيدهما
ناديان من القسم الأول مهددان بخصم نقاط من رصيدهما
وانتهت الخمسة والأربعين دقيقة الأولى من المباراة، بالتعادل هدف في كل شبكة، من توقيع اللاعب ربيع حريمات في الدقيقة الـ 28، بعد تمريرة ''أسيست''، من ضربة ركنية نفذها زميله في الفريق رضى سليم، فيما عدل الرجاء نتيجة الشوط بعد أربعة دقائق فقط ''د الـ 32''، عن طريق اللاعب الكونغولي بين مالانغو نغيتا.

ومع بداية شوط المدربين ''الثاني''، أضاف سفيان رحيمي نجم النسور هدف ثاني لفريقه في الدقيقة الـ 52، بعد تمريرة رائعة من عبد الإلاه مذكور، وتمكن رضى سليم من تعديل الكفة للعساكر، عن طريق ضربة جزاء أسفر عنها نبيل بنرقية حكم هذه القمة، بعد تدخل غير قانوني لحارس الرجاء أنس الزنيتي في حق مهاجم الخصم.

منحة جديدة تنقذ اتحاد طنجة من إفلاسه
منحة جديدة تنقذ اتحاد طنجة من إفلاسه
وقبل نهاية أطوار ''الكلاسيكو'' عادت الإثارة من جديد، حيث حاول الطرفين الوصول من جديد لشباك حراس المرمى، خصوصا بعد أن أقدم المدربين على عدة تغييرات أهمها بالنسبة للفريق الرباطي دخول المهاجم زكرياء فاتي، أما من جهة الفريق الأخضر تم دخول محمود بنحليب مكان العميد متولي، وكذا خروج العرجون وتعويضه ببدر بولهرود.

واصطاد الرجاء في شخص رحيمي قبل صافرة النهاية ضربة جزاء، ترجمها بنحليب إلى هدف ثالث وأخير، حسم من خلاله نقاط القمة لصالح أصحاب الأرض.

مرشح وحيد لرئاسة الوداد قبل 24 ساعة من انعقاد جموعه العامة
مرشح وحيد لرئاسة الوداد قبل 24 ساعة من انعقاد جموعه العامة
جدير بالذكر، أن الرجاء يعتلي الآن صدارة الترتيب العام للدوري، برصيد 39 نقطة، فيما تجمد العساكر في الرتبة الثالثة بمجموع 32 نقطة.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram