الرجاء يعود بانتصار مهم من ميدان إتحاد طنجة

16 يونيو 2021
إم. إف. إم
23:24
انتصر فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، اليوم الأربعاء، بثلاثية نظيفة على مضيفه إتحاد طنجة، برسم الجولة 22 من منافسات البطولة الوطنية الإحترافية، على أرضية ملعب ابن بطوطة في طنجة.

أرقام قياسية للجيش الملكي ترشحه كأفضل فريق في تاريخ البطولة
أرقام قياسية للجيش الملكي ترشحه كأفضل فريق في تاريخ البطولة
فبعد نهاية الجولة الأولى بتقدم النسور بهدفين نظيفين، من توقيع بين مالانغو نغيتا في الدقيقة 17، وسفيان رحيمي في الدقيقة 32.

دخل أصحاب الأرض أطوار الخمسة والأربعين دقيقة الثانية، بنزعة هجومية محاولين بذلك تقليص الكفة لصالحهم، والعودة في نتيجة المباراة، عن طريق توفيق ايجروتن الذي قدم مستوى جيد داخل رقعة الميدان، غير أن افتقاره للمسة الأخيرة أمام مرمى الرجاء وكذا الأخطاء الدفاعية لرفاقه باءت دون ذلك.

موتسيبي يرد بلهجة قوية على السلطات الجزائرية
موتسيبي يرد بلهجة قوية على السلطات الجزائرية
ففي حدود الدقيقة 56 من عمر الشوط ذاته، أضاف مالانغو الهدف الثالث للنسور والثاني له خلال هذا اللقاء، حسم به الثلاثة نقاط لزملائه من خارج الديار، ودفع التونسي لسعد جردة الشابي مدرب الخضر، إلى إخراج أغلب اللاعبين الأساسيين وتعويضهم بآخرين، على غرار عبد الإلاه الحافيظي، عمر العرجون، وسفيان رحيمي، من أجل إراحتهم وضمان جاهزيتهم لقمة الأحد القادم أمام بيراميدز المصري برسم ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

جدير بالذكر، أن الرجاء عزز رصيده في وصافة الترتيب العام للدوري الإحترافي، برصيد 45 نقطة، فيما تجمد فارس البوغاز في المركز الرابع بمجموع 31 نقطة.

بن سلطان يخطط لإحداث تغيير مهم أمام الجيش الملكي
بن سلطان يخطط لإحداث تغيير مهم أمام الجيش الملكي
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram