الرجاء يعود بتعادل مهم من القاهرة أمام بيراميدز

20 يونيو 2021
إم. إف. إم
21:59
عاد فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، اليوم الأحد، بتعادل مهم من خارج ميدانه، أمام مضيفه بيراميدز المصري، برسم ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، على أرضية ستاد الدفاع الجوي في العاصمة المصرية القاهرة.

نهضة بركان تسترجع خدمات لاعب مهم قبل مواجهة اتحاد العاصمة
نهضة بركان تسترجع خدمات لاعب مهم قبل مواجهة اتحاد العاصمة
وظلت النتيجة على حالها طيلة أطوار المواجهة، رغم المحاولات العديدة للطرفين، أبرزها من قدم سفيان رحيمي لاعب الرجاء ورمضان صبحي وسط ميدان بيراميدز.

فمع بداية الخمسة والأربعين دقيقة الثانية، أقدم التونسي لسعد جردة الشابي مدرب النسور، على عدة تغييرات أهمها دخول كل من العميد محسن متولي وعبد الإلاه الحافيظي، محاولا بذلك تحرير خط وسط ميدان الخضر، وكذا تسهيل المأمورية على بين مالانغو الذي أجبر في المباريات الأخيرة علي العودة إلى الخلف والبحث لنفسه عن الكرة.

نهضة بركان تحسم جدل السفر مع قميص الفريق بخريطة المغرب
نهضة بركان تحسم جدل السفر مع قميص الفريق بخريطة المغرب
فبعد أن عجز الفريقين على التسجيل من خلال الهجمات المرتدة، حاولوا استغلال الكرات الثابتة التي أسفر عنها بكثرة حكم المواجهة البوروندي باسيفيك ندابيهاوينيمانا، والتي كانت أبرزها عند الدقيقة 89 من تنفيذ متولي تجاه مروان الهدهودي، الذي أرسلها برأسية قوية فوق مرمى حارس بيراميدز أحمد الشناوي.

وأضاف الحكم الرابع للمباراة، ثلاثة دقائق كوقت بدل ضائع، حاول بيراميدز فيها الضغط بقوة على حمل الكرة من لاعبي الرجاء، والوصول إلى مربع عملياتهم غير أن أنس الزنيتي حارس عرين الرجاء كان في المكان المناسب، لتنتهي المواجهة بنفس النتيجة التي انطلقت بها، في انتظار مباراة الإياب.

22 لاعبا في قائمة نهضة بركان لمواجهة أبو سليم الليبي في كأس الكونفدرالية
22 لاعبا في قائمة نهضة بركان لمواجهة أبو سليم الليبي في كأس الكونفدرالية
جدير بالذكر، أن مواجهة الإياب ستجرى الأحد القادم على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس في الدار البيضاء، في تمام الساعة الثامنة مساء.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram