الرجاء يفاوض مدربا برتغاليا شهيرا

8 نوفمبر 2021
إم. إف. إم
21:54
توصلت إدارة الرجاء الرياضي بعشرات السير الذاتية لمدربين أوروبيين ومن جنسيات عربية للإشراف على تدريب الفريق خلال الفترة المقبلة، في انتظار صدور قرار نهائي يخص المدرب التونسي لسعد الشابي الذي اقترب من المغادرة.

زينباور يضم لاعبا من أمل الرجاء قبل مواجهة أسفي
زينباور يضم لاعبا من أمل الرجاء قبل مواجهة أسفي
ومن ضمن السير الذاتية التي توصل بها الرجاء، هناك المدرب الهولندي يان أولد ريكرينك، الذي درب مجموعة من الأندية، أبرزها غلطة سراي التركي وهيرينفين الهولندي وكيب تاون سيتي الجنوب إفريقي، علما أنه اشتغل في بداياته كمساعد لمدرب بورتو البرتغالي، وأشرف على تدريب المنتخبات الصينية لأقل من 16 و19 و21 سنة، وأشرف على الفئات الصغرى بنادي أياكس أمستردام الهولندي، ويعمل حاليا كمدير رياضي لفريق إسكندرون سبور الذي ينشط في دوري الدرجة الثانية التركي.

ورغم توصلها بعدة سير ذاتية، إلا أن إدارة الرجاء ترغب في التعاقد مع مدرب آخر لم يتقدم بترشيحه، ويتعلق الأمر بجايمي باتشيكو، الذي درب الزمالك المصري في فترتين سابقتين، والشباب السعودي، كما درب فيتوريا غيماريش وبيلبينينشي وبوافيستا وريو آفي في البرتغال، بالإضافة إلى أندية صينية كبيجين غوان وتيانجين تيدا.

قرعة "eBotola" تسقط الوداد والفتح في نفس المجموعة
قرعة "eBotola" تسقط الوداد والفتح في نفس المجموعة
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram