الرجاء ينهي نزاعه مع لاعبه السابق بشكل ودي

16 أكتوبر 2021
إم. إف. إم
12:40
توصل رئيس الرجاء الرياضي، رشيد الأندلسي، إلى اتفاق مبدئي مع الحارس السابق للفريق، محمد بوعميرة، لإنهاء النزاع القائم بينهما بشكل ودي، بعد تعثر المفاوضات في مناسبتين سابقتين.

أرقام قياسية للجيش الملكي ترشحه كأفضل فريق في تاريخ البطولة
أرقام قياسية للجيش الملكي ترشحه كأفضل فريق في تاريخ البطولة
واقترح الرجاء على بوعميرة، الحارس الحالي لفريق شباب المحمدية، تخفيض قيمة مستحقاته المالية العالقة بنسبة 20 بالمائة، إسوة بباقي لاعبي الرجاء، مع عدم تسديد قيمة المنحة السنوية للموسم الحالي، على اعتبار أنه حصل على منحة توقيع من شباب المحمدية بداية هذا الموسم.

ويقضي مقترح الرجاء بتخفيض ديون بوعميرة، التي تبلغ 160 مليون سنتيم، بنسبة 20 بالمائة، ليحصل في النهاية على مبلغ 128 مليون سنتيم والتنازل عن 32 مليون سنتيم للرجاء.

عقوبة قاسية على فريقين بالدوري الاحترافي بسبب أحداث شغب
عقوبة قاسية على فريقين بالدوري الاحترافي بسبب أحداث شغب
وتنتظر إدارة الرجاء تفعيل هذا الاتفاق بصفة رسمية، وبالتالي سحب بوعميرة للشكاية التي كان وضعها ضد الرجاء، لدى غرفة النزاعات بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قبل التفاوض مع اللاعب عبد الرحيم شاكير، أملا في إنهاء النزاع معه بشكل ودي، علما أن الليبي سند الورفلي رفع بدوره قضية على الرجاء لدى غرفة النزاعات بالاتحاد الدولي لكرة القدم.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram