الركراكي : " الدراري كانوا باغين يدخلو للتاريخ وعندي لاعبين لعبوا رغم الإصابة"

26 مارس 2023
فدوى الفصاص
01:26
أعرب وليد الركراكي مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم، عن سعادته بالفوز على منتخب البرازيل بهدفين لواحد في المباراة الودية التي جمعتهما على أرضية الملعب الكبير بطنجة.

نهضة بركان يختتم استعداداته قبل شد الرحال للجزائر
نهضة بركان يختتم استعداداته قبل شد الرحال للجزائر
وقال الركراكي إن لاعبي المنتخب المغربي كان هدفهم دخول التاريخ ، من خلال تسجيل أول فوز للكرة المغربية على منتخب "السيليساو".

وعبر مدرب أسود الأطلس عن فخره بلاعبيه خاصة الذين خاضوا المباراة رغم الإصابة، قائلا " عندي الدراري كيديرو أكثر مما هو مطلوب منهم، عجبني القتال الذي برهنوا عليه خاصة في الشوط الثاني".

بن سلطان يخطط لإحداث تغيير مهم أمام الجيش الملكي
بن سلطان يخطط لإحداث تغيير مهم أمام الجيش الملكي
وأضاف الركراكي حديثه في نفس السياق " قدمنا شوط أول ممتاز جدا، أما الشوط الثاني فظهر العياء على جل اللاعبين أغلبيتهم مصابين، فأمرابط وأوناحي وحكيمي أصروا على المشاركة رغم معاناتهم من الإصابة، أنا فرحان بالروح لي قدموا".

وأثنى الركراكي على الجماهير المغربية قائلا " أقولها دائما بكل صراحة لدينا جمهور كبير، كنبغيو بزاف هذا الشعب وحتا هما كيبغيونا، كنأكد ليهم بأنه كيفما كانت النتيجة ستتابعون منتخبا يقاتل دائما".

لجنة الانضباط تفرض على الوداد عقوبة ثقيلة
لجنة الانضباط تفرض على الوداد عقوبة ثقيلة
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram