الركراكي: بغيت نقول للجمهور عمري ماغانساهم.. وهاد العام كنا ريال مدريد ديال المغرب

29 يونيو 2022
فدوى الفصاص
22:48
عبر مدرب نادي الوداد الرياضي وليد الركراكي, بعد حسم فريقه لقب البطولة عقب تعادلهم مع نادي مولودية وجدة عن امتنانه للجماهير الودادية وجميع مكونات القلعة الحمراء على هذا الموسم الاستثنائي.

العين الإماراتي يشرع في وضع خطة لتحصين نجمه سفيان رحيمي
العين الإماراتي يشرع في وضع خطة لتحصين نجمه سفيان رحيمي
وقال الركراكي إن ما حققه الوداد الرياضي هذا الموسم تحقق بفضل عمل جميع مكونات القلعة الحمراء يدا في يد منذ قدوم وليد الركراكي, مؤكدا أن الفضل الكبير يعود لجماهير الودادية موضحا " كان علينا الضغط وتجمعنا اللعابة والمسييرين والمدرب والجمهور باش قدرنا نكتبو هاد التاريخ".

وعبر الركراكي " نقول الصراحة عمرني ماغانسى هاد الجمهور عمري ماغانسا هاد الجمهور وحتى اللعابا حيت كانو معايا رجال هاد العام " وأضاف متحدثا " هاد العام يمكن ماكنتش راضي على أداء الفريق ولكن كان خاصنا نتكيفو مع جميع الظروف السلبية ومشينا بواحد الروح لي قلنا غايخصنا نتقاتلو وغايكون خير. وهاد العام نقدر نقول حنا كنا ريال مدريد ديال المغرب"

الجامعة تكشف عن رد الكاف لاستئناف اتحاد العاصمة
الجامعة تكشف عن رد الكاف لاستئناف اتحاد العاصمة
واعتبر الركراكي أن عامل الحظ لعب دورا مهما هذا الموسم مع فريق الوداد , بحيث غالبا ما كان لاعبو الفريق يسجلون أهداف الانتصار في الدقائق الأخيرة للمباراة.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram