الركراكي " جرينا بزاف هاد الماتش.. وضيعنا فرص بسبب الخطة لي بدلت"

27 سبتمبر 2022
فدوى الفصاص
22:33
صرح وليد الركراكي مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم، عقب انتهاء مباراة الأسود أمام البارغواي بالتعادل السلبي بأنه تعمد اللعب بخطة مغايرة لتلك التي خاض بها مباراته الأولى أمام منتخب الشيلي.

28 لاعبة لخوض آخر اختبار للتأهل لأولمبياد باريس
28 لاعبة لخوض آخر اختبار للتأهل لأولمبياد باريس
وأفاد الركراكي بأنه اعتمد على ثلاثة لاعبين في قلب الدفاع، على رأسهم أمين حارث لكن الخطة لم تعطي أكلها مع منتخب البارغواي وأضاف متحدثا الشوط الأول ضيعنا بزاف د الكرات، واخا جرينا بزاف بدون فعالية ومزيان نعرفو قبل المونديال بلي مازال ما واجدينش".

وقال الركراكي " كنا باغين نربحو وبالنسبة ليا الشوط الثاني كان أحسن، كنا بغينا نلعبو الكرة ونهزو الريتم لكن كانت ناقصانا الفعالية"، كما أوضح مدرب الأسود بأنه بشكل عام راضي على مستوى اللاعبين، والروح القتالية التي يظهرونها داخل رقعة الميدان.

وعبر الركراكي " التغييرات لي درنا في الشوط الثاني عاونونا، كان خاصني نعطي فرصة للاعبين الجداد باش نشوفهم ونعكيهم حقهم"، وأردف القول " برافو للدراري دارو عمل كبير، برافو على روح المجموعة بقاو مقاتلين وماطلقوش، وابأهم أنهم ماخلاوش كرة تماركا علينا"

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram