الركراكي: "خاص الجامعة تدير قانون باش الفراقي مايبقاوش يديرو هاكا..."

19 مايو 2022
إم. إف. إم
11:45
علق وليد الركراكي مدرب الوداد الرياضي عن نتيجة التعادل الذي حققها فريقه أمام المغرب الفاسي: "جبنا نقطة مهمة من فاس اللي ما خسروا حتى ماتش هنا، و حققوا سلسلة جد إيجابية، آخر ماتش خسروا كان ضدنا، و كنا باغين نبرحوهم حتى اليوم، و لكن برافو عليهم تقالتلوا، و ضيعوا الوقت في الاخر و جابوا النتيجة اللي بغاو".

مصدر "MFM" يكشف حقيقة مفاوضة الرجاء الرياضي للاعب موريد
مصدر "MFM" يكشف حقيقة مفاوضة الرجاء الرياضي للاعب موريد
و أضاف: "ماغانقولش ليهم حنا فرحانين بنقطة، و لكن هي أقل حاجة كان خاصنا نحققوها اليوم، عندنا ماتش نهار الأحد مع الجمهور ديالنا، خاصنا ضروري نحققوا فيه الرباح، باش نخليو الفارق ديال 4 ديال النقاط قبل ما نلعبوا نهائي دوري أبطال إفريقيا".

و تحدث الركراكي عن الظروف التي جرى فيها اللقاء، حيث قال: "الجمهور عطى طعم خاص للماتش، و لكن خسارة الماتش تلعب مع الستة، و التيران ناشف، و كنا عارفين ما غايفزكوهش".

مصدر يُفشل خطة الفتنة الجزائرية ضد لاعبيهم الممارسين بالدوري المغربي
مصدر يُفشل خطة الفتنة الجزائرية ضد لاعبيهم الممارسين بالدوري المغربي
و طالب الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم للحد من هذا الأمر قائلا: "دابا وصلنا ل 2022، خاص الجامعة تدير قانون كيفرض على الفرقة تفزك التيران، باش يكون الريتم طالع، حيت القرافي اللي كيبغيو يديو نقطة كيخليو التيران ناشف".

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram