الركراكي والشابي يفكران في نظام المداورة تحسبا ل"الديربي"

1 نوفمبر 2021
إم. إف. إم
20:57
بفكر مدربا الوداد والرجاء، وليد الركراكي ولسعد الشابي، في اللجوء إلى نظام المداورة خلال مواجهتهما يوم الأربعاء لأولمبيك خريبكة وسريع وادي زم برسم الدورة التاسعة من منافسات البطولة الاحترافية، تحسبا لمباراة "الديربي" التي تجرى مساء السبت المقبل بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

أرقام قياسية للجيش الملكي ترشحه كأفضل فريق في تاريخ البطولة
أرقام قياسية للجيش الملكي ترشحه كأفضل فريق في تاريخ البطولة
ويعاني الوداد في مباراة أولمبيك خريبكة من غياب يحيى جبران وأيمن الحسوني بسبب عقوبة التوقيف، وسفيان كركاش وأمين أبو الفتح ورضا الجعدي وزهير المترجي وصلاح الدين بن يشو ومحمد الوردي، بسبب الإصابات أو عدم الجاهزية، كما يتجه الركراكي نحو إراحة بعض العناصر المهمة في تشكيلة الوداد بسبب كثرة خوضها للمباريات، وقد يمنح الفرصة لبعض الاحتياطيين كأمين فرحان وأنس سرغات ويوفيل تسومو وحمزة ايت علال وآخرين، خوفا من حدوث إصابات جديدة قبيل "الديربي".

ومن جانب الرجاء، يتخوف المدرب الشابي من غياب المدافع مروان الهدهودي عن "الديربي" بسبب جمعه لثلاث إنذارات، وسيغيب محمود بنحليب عن مباراة سريع وادي زم بسبب الإصابة، ويرغب المدرب التونسي في إراحة مجموعة من الركائز الأساسية للفريق قبل "الديربي".

موتسيبي يرد بلهجة قوية على السلطات الجزائرية
موتسيبي يرد بلهجة قوية على السلطات الجزائرية
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram