الركراكي يتدخل في قضية أبوخلال مع الإعلام الفرنسي

17 مايو 2023
فدوى الفصاص
12:30
دافع وليد الركراكي مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم، عن الدولي المغربي زكرياء أبو خلال لاعب فريق تولوز الفرنسي، عقب تعرضه لعقوبة الاستبعاد من التداريب الجماعية بسبب إدعاءات فارغة.

ووصف الركراكي زكرياء أبو خلال بالولد المحترم، قائلا " له قيم حقيقية وتعليم جميل مُلقنٌ من آباء منفتحين، أُتيحت لنا الفرصة لمقابلتهم في كأس العالم قطر، أنا مندهش من التوقيت بالضبط الذي وقع فيه هذا".

كما أفاد الركراكي بأنه تحدث مع أبوخلال عبر الهاتف، لينفي نفيا قاطعا الإدعاءات الموجهة له بخصوص تجاوبه مع النائبة الفرنسية وفق صحيفة " RMC " المحلية، كما أن المسؤولة ذاتها نفت ما راج حول ذلك عبر وسائل الإعلام.

وقال وليد الركراكي إن اللاعب لا يتقن اللغة الفرنسية بالأساس، موضحا " لقد أخبرته بالفعل أنه يجب أن يتعلم الفرنسية بسرعة من أجل التحكم بشكل أفضل في بيئته، في منتخبا امرأة مسؤولة وكانت عندما تحدثه بصوت مرتفع يخفض رأسه".

واستحضر الناخب الوطني سلوكات أبو خلال قائلا " لقد كان يقاتل لفترة طويلة لإنقاذ الأطفال في المغرب، يمول بمكافآته دار الأيتام في الدار البيضاء بالإضافة إلى ملعب كرة قدم محلي، لديه قيم اجتماعية ورغبة كبيرة في المساعدة لإخراج الأطفال من البؤس، لهذا السبب انصدمت مما قالوه عن زكرياء، إن ذلك بعيد كل البعد عن شخصه".

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram