الركراكي يحدد لائحة المغادرين

20 ديسمبر 2021
إم. إف. إم
12:55
حدد مدرب الوداد الرياضي وليد الركراكي قائمة اللاعبين الذين لن يعتمد عليهم خلال ما تبقى من منافسات الموسم الجاري، وأخبر إدارة النادي بضرورة تسريحهم أو فسخ عقودهم.

أرقام قياسية للجيش الملكي ترشحه كأفضل فريق في تاريخ البطولة
أرقام قياسية للجيش الملكي ترشحه كأفضل فريق في تاريخ البطولة
ويتقدم حمزة أسرير لائحة المغادرين، إلى جانب الظهير الأيسر أيوب بن الشاوي، المرشح بقوة للعودة إلى فريقه السابق الدفاع الحسني الجديدي، والمدافع الأيمن زكرياء كياني المطلوب بفريق حسنية أكادير، وسفيان كركاش الذي لعب دقائق قليلة خلال موسمين قضاهما بقميص الوداد، وبديع أووك المطلوب من قبل مجموعة من الأندية الوطنية، على رأسها حسنية أكادير وشباب المحمدية واتحاد طنجة.

وترغب إدارة الوداد في تسريح أيوب سكوما بموافقة المدرب الركراكي، بعدما فشل اللاعب في كسب رسميته رفقة المدربين فوزي البنزرتي ووليد الركراكي.
ويتردد مدرب الوداد في تسريح المهاجم الكونغولي يوفيل تسومو، إذ ينتظر جلب قلب هجوم جديد في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وفي حالة عدم تمكنه من ذلك، فإنه سيبقي على اللاعب ضمن صفوف الفريق.

الرجاء يحسم الديربي أمام الوداد ويحقق لقب البطولة الاحترافية للألعاب الإلكترونية
الرجاء يحسم الديربي أمام الوداد ويحقق لقب البطولة الاحترافية للألعاب الإلكترونية
ويعتبر المهاجم شعيب فيضي من أكبر المرشحين لمغادرة الوداد خلال "الميركاتو" الشتوي، بسبب عدم اقتناع الركراكي بإمكانياته ومؤهلاته التقنية.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram