الركراكي يحدد مراكز الخصاص في الوداد

12 نوفمبر 2021
إم. إف. إم
12:17
عقد مدرب الوداد الرياضي وليد الركراكي جلسة مع رئيس النادي سعيد الناصري، قصد مناقشة بعض الأمور التي تهم الفريق، خاصة مع اقتراب موعد الانتقالات الشتوية.

عقوبة قاسية على فريقين بالدوري الاحترافي بسبب أحداث شغب
عقوبة قاسية على فريقين بالدوري الاحترافي بسبب أحداث شغب
وطلب الركراكي من الناصري عدم التجاوب مع العروض التي قد يتوصل بها بعض ثوابت الفريق، كأشرف داري الإيفواري إبراهيم الشيخ كومارا، الذين لفتا انتباه مبعوثي الأندية الفرنسية الذين تابعوا مباراة الديربي بين الوداد والرجاء الأسبوع الماضي.

وحدد الركراكي مراكز الخصاص في الوداد، حيث شدد في جلسته مع الناصري على ضرورة جلب ظهير أيسر، معتبرا أنه يملك لاعبا واحدا في هذا المركز، ويتعلق الأمر بيحيى عطية الله، في ظل عدم اقتناع المدرب ببدر كادارين وأيوب بن الشاوي.
وطلب الركراكي أيضا التعاقد مع جناح سريع، علما أن الوداد يتابع عن كثب لاعبه السابق محمد أوناجم، الذي ينتهي عقده مع الزمالك المصري الصيف المقبل، كما يبحث الركراكي عن لاعب وسط ميدان هجومي.

سبب مهم يدفع العصبة لإحصاء عدد المدربين المغاربة
سبب مهم يدفع العصبة لإحصاء عدد المدربين المغاربة
في المقابل، أكد مدرب الوداد للناصري أنه لن يعتمد مستقبلا على مجموعة من الأسماء، كزكرياء كياني وحمزة أسرير وأيوب بن الشاوي وبدر كادارين.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram