الركراكي يطالب الناصري بالإسراع في التعاقد مع لاعبين جدد

12 يناير 2022
إم. إف. إم
14:28
طلب مدرب الوداد الرياضي وليد الركراكي من رئيس النادي سعيد الناصري الإسراع بالتعاقد مع اللاعيين الذين طلبهم خلال فترة الانتقالات الشتوية التي تنطلق في الخامس عشر من شهر يناير الجاري.

فريق الوداد يعلن عن موعد ومكان جموعه العامة
فريق الوداد يعلن عن موعد ومكان جموعه العامة
وكان الركراكي يطمح إلى إنهاء ملف التعاقدات سريعا، لاصطحاب اللاعبين الجدد إلى معسكر أكادير الذي انطلق يوم أمس، وجدد طلبه للناصري قصد التعجيل بجلب عناصر جديدة.

وطلب الركراكي ضم جناح للوداد، ومنح الأولوية لإعادة محمد أوناجم إلى الفريق، غير أن تألق اللاعب مؤخرا رفقة فريقه الزمالك المصري، جعل مسؤولي النادي يفكرون في تجديد عقده الذي ينتهي الصيف المقبل.

حيمود يعود للتشكيل الرسمي للوداد أمام مولودية وجدة
حيمود يعود للتشكيل الرسمي للوداد أمام مولودية وجدة
وحاول الوداد التعاقد مع اللاعب آدم النفاتي، قبل أن ينسحب من سباق ضمه، بعد اقترابه بشكل كبير من فريق الجيش الملكي، علما أنه كان على بعد خطوة من التوقيع للرجاء.

وطلب الركراكي ضم الظهير الأيسر السابق للفتح الرباطي أسامة فلوح، ومدافع أيمن قادر على تعويض أيوب العملود المصاب، كما طلب جلب قلب هجوم جديد، بعد مغادرة سيمون مسوفا.

التوقف الدولي يحرم الوداد من لاعب بارز
التوقف الدولي يحرم الوداد من لاعب بارز
ويبقى التعاقد مع قلب دفاع شباب المحمدية عبد المنعم بوطويل، رهينا بمغادرة الإيفواري إبراهيم الشيخ كومارا الذي يناقش عرضا أجنبيا.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram