الركراكي ينتظر قرار عموتة بخصوص خماسي الوداد

10 أكتوبر 2021
إم. إف. إم
13:09
ينتظر مدرب الوداد الرياضي وليد الركراكي قرار مدرب المنتخب الوطني المغربي الرديف، الحسين عموتة، بخصوص خماسي الفريق الأحمر بالمنتخب، يحيى عطية الله وأشرف داري ويحيى جبران وأيمن الحسوني ورضا الجعدي، حيث طلبت إدارة الوداد من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم إعفاء هؤلاء اللاعبين من المشاركة في مباراة المنتخب الرديف أمام سيراليون يوم الثلاثاء المقبل.

كثرة العروض والتنافسية تهددان استمرار رضا سليم رفقة الأهلي
كثرة العروض والتنافسية تهددان استمرار رضا سليم رفقة الأهلي
ويرغب الركراكي في استعادة جميع لاعبيه الدوليين قبل الثلاثاء، قصد التوجه مبكرا إلى غانا والتحضير لمباراة قلوب الصنوبر، التي تجرى الأحد المقبل بملعب كيب كوست برسم ذهاب سدس عشر نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وبدأ الوداد تحضيراته لهذه المباراة الهامة في غياب 9 لاعبين أساسيين لتواجدهم رفقة منتخباتهم الوطنية.
وإلى جانب خماسي المنتخب الرديف، ينتظر الركراكي عودة أيوب العملود بعد نهاية مباراة المنتخب الوطني المغربي الأول أمام نظيره الغيني، التي تجرى مساء الثلاثاء المقبل بالرباط برسم تصفيات كأس العالم 2022، بالإضافة إلى التنزاني سيمون مسوفا الذي يشارك اليوم في مباراة منتخب بلاده أمام البنين، ومؤيد اللافي الذي سيكون حاضرا يوم الاثنين في مباراة ليبيا ومصر.

وستكون للمدرب الحسين عموتة الكلمة الأخيرة بخصوص خماسي فريق الوداد، وما إذا كان سيسرحهم دون خوض المباراة الودية الثالثة والأخيرة أمام سيراليون، بعد الفوز على منتخبي غامبيا وجنوب السودان.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram