الزمالك المصري يجتمع غدا للحسم في ملف عودة أوناجم للوداد

27 أغسطس 2021
إم. إف. إم
18:11
تحدث الإعلامي بقناة الزمالك خالد الغندور عن مستقبل محمد أوناجم، لاعب الوداد السابق المعار من نادي الزمالك بعد الأنباء التي وردت حول العودة المحتملة للاعب لحمل قميص النادي الأحمر، مشيرا أن إدارة النادي ستعقد اجتماعا مع باتريس كارتيرون للحديث حول عديد الملفات ومن بينها ملف أوناجم.

الزمالك المصري قريب من التعاقد مع الوادي
الزمالك المصري قريب من التعاقد مع الوادي
وقال الغندور في مروره في برنامج الشوط الثالث الذي يبث على أثير إذاعة إم إف إم: إنني تحدث مع مدرب الفريق حول مستقبل محمد أوناجم مع الفريق، وكارتيرون أبدى رغبة قوية في استعادة أوناجم مع الفريق.

وأضاف: تحدث كارتيرون كذلك مع أوناجم، كون المدرب لم ترقه مغادرته أسوار النادي الأبيض، إلا أن اللاعب وضح للمدرب حقيقة ما حصل مع مدرب الفريق السابق جايمي باتشيكو من مشاكل، كون الأخير مشهور بشخصيته الإصطدامية، الشيء الذي دفعه للحديث مع الإدارة للتخلص من أوناجم الذي لم يدخل في دائرة اهتماماته.

وبخصوص تواجد أوناجم في فترة كارتيرون الأولى مع النادي صرح الغندور : أوناجم كان ركيزة أساسية داخل النادي، صحيح أنه لم يلعب طوال الوقت كأساسي إلا أن تواجده مع الفريق شيء مهم. وعلى الرغم من لعبه في نفس مركز الدولي المصري وثاني هدافي الدوري أحمد زيزو، إلا أن كارتيرون مصمم على إستمرار أوناجم مع الفريق كونه يستطيع اللعب كجناح أيمن أو أيسر في مكان أشرف بنشرقي.

واختتم الغندور حديثه مؤكداً ضرورة احترام رغبة أوناجم الذي تجمعه علاقة قوية مع نادي الوداد وجمهورها، مشيراً أنه في حالة توصله بعرض من طرف الوداد، فمن المؤكد أن تتم مناقشته كما جرى الفعل في عرف كرة القدم، على أن يتم عرضه على مدرب الفريق قبل اتخاد قرار نهائي.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram