الزمالك يُحي أماله في العبور لدور ربع نهائي على حساب مولودية الجزائر

3 أبريل 2021
Hicham Belhaj
22:30
أحيى نادي الزمالك أمامه في العبور لدور نهائي ، حينما تغلب على مولودية الجزائر في عقر داره ، بهدفين دون مقابل ، الليلة السبت ، على ملعب 5 جويلية 1962 “ ، برسم الجولة الخامسة عن المجموعة الرابعة لمنافسات دوري أبطال افريقيا.

كثرة العروض والتنافسية تهددان استمرار رضا سليم رفقة الأهلي
كثرة العروض والتنافسية تهددان استمرار رضا سليم رفقة الأهلي
و إفتتح النتيجة لصالح " الزملكاوية " ، المهاجم يوسف أوباما في الدقيقة ال7 ، بعد جملة من التمريرات بين اللاعبين ، أنهاها الدولي المغربي أشرف بنشرقي بتمريرة عرضية لصالح مسجل الهدف.

و أضاف الهدف الثاني محمود عبد الرزاق شيكابالا عند الدقيقة ال33 ،بتمريرة التونسي فرجاني ساسي ، من تسديدة بالرجل اليسرى ، أرسلها أرضية زاحفة.

و بهذا الفوز ، أبقت كتيبة المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون على أمالها في العبور للدور الموالي ، في إنتظار هدية كبيرة من الترجي الرياضي التونسي ، الذي سيلاقي في الجولة الأخيرة مولودية الجزائر في الملعب الأولمبي حمدي العقرب.

ويذكر أن نادي " المكشخين " قد حجز بطاقة العبور الأولى ، بعد فوزه في 3 مباريات و تعادله في واحدة فقط ،ضد نادي الملعب " بالعميد " الجزائري.

و عزز الزمالك بهذا الفوز رصيده في المركز الثالث عن سلم ترتيب الخانة الرابعة ب5 نقاط ، بفارق 3 نقاط عن صاحب الرتبة الثانية مولودية الجزائر ب8 نقاط ، جمعها من فوزين و تعادلين ثم خسارة وحيدة.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram