الزمالك يُمنع من تسجيل محمد أوناجم

26 سبتمبر 2021
إم. إف. إم
02:02
يعيش نادي الزمالك المصري أزمة مع الاتحاد الدولي لكرة القدم، بعد عدم تمكن النادي الأبيض من تسجيل محمد أوناجم، العائد حديثاً إلى الأراضي المصرية بعد أن قضى الموسم الماضي كمعار في نادي الوداد الرياضي، وحصوله على البطاقة الدولية للاعب من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

بيراميدز يرد على الأهلي في قضية اللاعب محمد الشيبي
بيراميدز يرد على الأهلي في قضية اللاعب محمد الشيبي

وكشف موقع "اليوم السابع" نقلاً عن مسؤول بنادي الزمالك، أنه تم رفض حصول الفريق على بطاقة أوناجم الدولية عندما تم طلبها عن طريق نظام الفيفا لمطابقة انتقالات اللاعبين "TMS"، الشيئ الذي يحول دون تسجيل اللاعب في قائمة لاعبي الزمالك لهذا الموسم.


وتم رفض طلب النادي بسبب قرار الاتحاد الدولي القاضي بإيقاف تسجيل اللاعبين الجدد بنادي الزمالك، كعقوبة على خلفية توقيع لاعب الفريق الشاب حسام أشرف عقد مع كل من الزمالك وأكاديمية بالكاميرون.


وجرى الآن تحويل طلب الزمالك من نظام ال"TMS" إلى ما يسمى بالطلبات الخاصة، كما شدد المصدر ذاته على ضرورة إرسال إدارة النادي خطابا باللغة الإنجليزية للفيفا، يوضحون من خلاله أن أوناجم ليس لاعباً جديداً، بل لاعباً منتهية إعارته، كحل للحصول على بطاقة اللاعب الدولية من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم. 

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram