السكتيوي يفشل في ثاني اختبار له

26 أغسطس 2021
إم. إف. إم
12:20
فشل مدرب فريق الامارات الإماراتي لكرة القدم طارق السكيتوي، في اجتياز ثاني إختبار له رفقة صفوف نادي الصقور، منهزما أمس الأربعاء في المواجة التي جمعت فريقه بمضيفه العين الاماراتي، والتي انتهت بنتيجة (2-0)، على استاد هزاع بن زايد، ضمن الجولة الثانية من الدوري الإماراتي للمحترفين.

وشهدت المباراة ادراج السكيتوي لعدة اسماء قادمة من الدوري المغربي لكرة القدم، الحديث عن آدم النفاتي القادم من صفوف مولودية وجدة، ومهاجم الجيش الملكي سابقآ غباغبو، إضافة للمسفيوي السابق وليد الصبار، الذي دشن أول ظهور له بقميص الفريق الإماراتي.

وأعرب المدرب المغربي في تصريح له بعد نهاية المقابلة عن عدم رضاه على أداء فريقه أمام العين في شوطَ المباراةِ الأول، و شهدت المباراة إهدار الدولي المغربي آدم النفاتي لركلة جزاء في الدقيقة 85 لصالح الامارات، بعد تفوق حارس العين خالد عيسى في التصدي لها.

وتصدّر العين بذلك جدول ترتيب المسابقة بشكلٍ مؤقتٍ بـ6 نقاطٍ، بينما تجمّد رصيد الإمارات الخالي من النقاط، محتلا المركز الـ12 مؤقتا

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram