السلامي : الزمالك إستحق التأهل وشكرا للاعبين وللجمهور الرجاوي

5 نوفمبر 2020
Hicham Belhaj
00:27
قال جمال السلامي مدرب الرجاء الرياضي البيضاوي لكرة القدم، إن الزمالك المصري يستحق التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعدما فاز على فريقه ليلة أمس الثلاثاء ب3 أهداف لواحد في إطار إياب نصف نهائي المسابقة ذاتها والتي كان ملعب القاهرة الدولي مسرحا لها.

مدرب الوداد يجهز لاعبا لتعويض غياب اضطراري
مدرب الوداد يجهز لاعبا لتعويض غياب اضطراري
وأبرز السلامي في تصريح له عبر قناة بي إن سبورتس القطرية، بعد نهاية المباراة، إن فريقه عانى من نقص على مستوى اللياقة البدنية، في الشوط الثاني، جراء الظروف التي عاشها اللاعبون، بسبب وباء كوفيد 19.

وأضاف السلامي، "يعلم الجميع أننا لم نتدرب بالقدر الكافي، بسبب إصابة جل اللاعبين بفيروس كورونا، وهذا ما ظهر جليا في الشوط الثاني، بعدما قدمنا شوطا أول بشكل جيد، تسيدنا فيه المباراة، وكنا سباقين للتسجيل، لكن جاهزية الزمالك على المستوى البدني، أحدثث فرقا في المواجهة، على العموم، الزمالك إستحق التأهل.

موسيماني يستفسر عن وضعية الوداد
موسيماني يستفسر عن وضعية الوداد
وأثنى المدرب ذاته، على لاعبيه، تقديرا لمجهوداتهم وقتاليتهم، كما أثنى أيضا على الجمهور الرجاوي، لمساندته للفريق طيلة هذا الموسم.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram