السلامي ل"إم إف إم": "قلت لزيات ندرب الرجاء فابور فجائحة كورونا ورفض لهاد السبب"

18 أبريل 2021
Hicham Belhaj
18:43
قال جمال السلامي إن الجانب المالي لم يكن يهمه داخل الرجاء الرياضي، بقدر ما كان يهمه تحقيق الألقاب مع الفريق، وتكوين فريق قوي يجمع مزيجا بين اللاعبين الشباب أبناء المدرسة، والمخضرمين.

فيفا تكافئ المنتخب المغربي للفوتسال بعد تألقه
فيفا تكافئ المنتخب المغربي للفوتسال بعد تألقه
وأوضح السلامي الذي كان يتحدث قبل قليل من يومه الأحد لبرنامج من الملاعب الرياضية عبر إذاعة إم إف إم، إنه إقترح على جواد الزيات الرئيس السابق للرجاء، التنازل على أجره الشهري خلال فترة توقف البطولة في ظل جائحة كورونا، وذلك لتخفيف الأزمة على الفريق، لكن مقترحه قوبل بالرفض، كونه سيسبب إحراجا، لبعض الأسماء داخل الفريق، كونهم في حاجة إلى التوصل بأجرهم الشهري.

وتابع المستقيل من تدريب الفريق الأخضر، أنه بعد رفض مقترحه، قرر التنازل عن نصف راتبه، لمدة طويلة، وذلك لمدة طويلة، من أجل تخفيف الأزمة عن الرجاء.

اتحاد العاصمة يرسل خلية خاصة لدراسة رحلته نحو المغرب
اتحاد العاصمة يرسل خلية خاصة لدراسة رحلته نحو المغرب
وأوضح السلامي أنه آخر من يتوصل بمستحقاته داخل الفريق، مؤكدا بالقول .."كناخد الشياطة لي كتبقى"، وأن ذلك لا يسبب له أي مشكلة مادام أنه يشتغل ضمن فريق يحبه وأعطاه الشيء الكثير، وسيربح من وراءه الشيء الكبير مستقبلا.

وأكد الإطار الوطني أنه لحدود كتابة الأسطر، لم يحصل لا على عشرة منح تعود إلى الموسم الكروي الماضي، ولا على مكافأة التتويج بالبطولة، والتأهل إلى نصف نهائي دوري ابطال افريقيا، ونهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

مصدر MFM يكشف حقيقة انتقال مهاجم المغرب الفاسي للأهلي المصري
مصدر MFM يكشف حقيقة انتقال مهاجم المغرب الفاسي للأهلي المصري
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram