السلامي يستلهم تجربته مع الرجاء بتجربة يورغن كلوب مع ليفربول

15 نوفمبر 2020
Hicham Belhaj
15:33
إستلهم جمال السلامي مدرب الرجاء الرياضي لكرة القدم، تجربة المدرب الألماني يورغن كلوب مع فريقه ليفربول الإنجليزي لكرة القدم.

مدرب الوداد يجهز لاعبا لتعويض غياب اضطراري
مدرب الوداد يجهز لاعبا لتعويض غياب اضطراري
وقال السلامي أثناء حلوله أمس السيت ضيفا على برنامج من الملاعب الرياضية الذي يبث كل سبت وأحد عبر إذاعة إم إف إم، إن يورغن كلوب في أول تسعة أشهر له مع "الريدز"، تأهل إلى نهائي مسابقتي كأس الإتحاد الأوروبي وكأس الرابطة الانجليزية، ولم يفز فيهما، ومع ذلك إدارة الفريق، جددت له العقد لمدة ستة سنوات.

وأضاف الإطار الوطني، أنه بعد تجديد الثقة في كلوب في الموسم الثاني له، تمكن الأخير من قيادة زملاء النجم المصري محمد صلاح إلى احتلال مركز مؤدي إلى دوري أبطال أوروبا، الذي كان غائبا عن الفريق منذ مدة، وفي الموسم الثالث قاد الفريق إلى نهائي الشامبيونس ليغ الذي خسره مع ريال مدريد، ليبسط سيطرته في الموسم الرابع على كرة القدم الأوروبية والعالمية بتتويجه بلقب البريميير ليغ ودوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية.

موسيماني يستفسر عن وضعية الوداد
موسيماني يستفسر عن وضعية الوداد
ويأتي استلهام السلامي من تجربة يورغن كلوب، بعد الموسم الغير الكامل الذي تقلد فيه جمال مهمة تدريب الرجاء، وقاده إلى تحقيق لقب البطولة الإحترافية بعد سبع سنوات من الغياب، وبلوغه نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد غياب طويل عن هذا الدور.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram