"السلطان" بانون يزور بعثة نهضة بركان قبل كأس السوبر الإفريقي

26 مايو 2021
إم. إف. إم
14:50
قام الدولي المغربي بدر بانون مدافع فريق الأهلي المصري، بزيارة بعثة نهضة بركان في مدينة الدوحة القطرية، قبل مواجهة السوبر الإفريقي، يوم الجمعة المقبل.

كثرة العروض تفرض على بيراميدز تجديد عقد لاعبه المغربي
كثرة العروض تفرض على بيراميدز تجديد عقد لاعبه المغربي
وتأتي هذه الزيارة من أجل لقاء مسؤولي و لاعبي الفريق البركاني، الذي خاض فيه تجربة قصيرة قبل العودة لأحضان فريقه الأم الرجاء الرياضي.

وستجرى مباراة السوبر الإفريقي يوم الجمعة المقبل، على أرضية ستاد جاسم بن حمد بنادي السد القطري، ابتداء من الساعة الخامسة زوالا بالتوقيت المغربي.

عينت لجنة الحكام التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، الحكم الجزائري مصطفى غربال لقيادة مباراة كأس السوبر الإفريقي، بمساعدة كل من عبد الخالق تشيالي، وموكرين جوراري، والحكم الرابع جيان ندالت، إضافة إلى الحكم القطري عبد الرحمن الجاسم في غرفة الفيديو “الفار”، إضافة بمساعدة خميس الماري وسعود أحمد.

جدير بالذكر، أن نهضة بركان يخوض هذا النهائي بفضل تتويجه الموسم الماضي بلقب كأس ”الكاف”، فيما يتواجد الأهلي بفضل تتويجه بدرع دوري أبطال إفريقيا على حساب نظيره التقليدي الزمالك المصري.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram