السنغال يتوج بكأس إفريقيا على حساب أشبال الأطلس في آخر أنفاس اللقاء

20 مايو 2023
فدوى الفصاص
00:01
تمكن المنتخب السنغالي لكرة القدم لأقل من 17 سنة، في آخر اللحظات التتويج بلقب كأس الأمم الإفريقية للناشئين، على حساب المنتخب المغربي.

رئيس الفيفا يمدح المغرب عقب كان الفوتسال
رئيس الفيفا يمدح المغرب عقب كان الفوتسال
وانتصر منتخب السنغال بهدفين لواحد بعدما كان المنتخب المغربي متقدما بهدف واحد منذ الشوط الأول، من رأسية أيت بودلال بعد 14 دقيقة من صافرة البداية.

وتحكم أبناء المدرب سعيد شيبا في مجريات اللقاء بتنظيم تاكتيكي عالي، قبل أن يمنح حكم المباراة ضربة جزاء للمنتخب السنغالي الذي عدل به النتيجة لهدف في كل شبكة، في حدود الدقيقة 80 من عمر الشرط الثاني.

أسود القاعة يتأهلون لنهائي الكان بعد الفوز على ليبيا بسداسية نظيفة
أسود القاعة يتأهلون لنهائي الكان بعد الفوز على ليبيا بسداسية نظيفة
وأثر هدف التعادل على لاعبي المنتخب المغربي ما جعلهم يفقدون عامل التركيز، الأمر الذي منح الفرصة للسنغال لتسجيل هدف التقدم في غفلة من لاعبي الدفاع والحارس بنلغوزيل.

وأنهى أشبال الأطلس بطولة كأس الأمم الإفريقية للناشئين وصيف البطل، بعد الأداء الرجولي الذي قدمه اللاعبين طيلة المسابقة التي احتضنتها الجزائر، ولولا ركلة الجزاء التي أربكت حسابات شيبا لكان قد تُوِّج المنتخب المغربي بطلا، إلا أنه ضمن رسميا تواجده بنهائيات كأس العالم للناشئين.

30 درهما لمتابعة نهائي كأس أفريقيا بالمغرب
30 درهما لمتابعة نهائي كأس أفريقيا بالمغرب
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram