السيتي يجدد الثقة في ستيرلينغ

8 يناير 2022
إم. إف. إم
11:30
كشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن نادي مانشستر سيتي يثق في موافقة الدولي الإنجليزي رحيم ستيرلينغ، على تجديد عقده مع حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبحسب ما أوردته "ديلي ميل"، فإن جناح منتخب إنجلترا تحسنت علاقته مؤخرًا مع المدرب الإسباني بيب غوارديولا، الذي استبعد اللاعب من معظم مباريات الفريق بالنصف الثاني من الموسم الماضي.

وأضافت الصحيفة البريطانية: "ستيرلينغ سينتظر معرفة عدد المباريات التي سيحظى بها في الأسابيع المقبلة، قبل أن يتخذ قراره النهائي بشأن الاستمرار مع مانشستر سيتي. من أبرز التطورات في مسار تجديد عقد اللاعب، أنه للمرة الأولى وافق على عدم الرحيل عن الفريق خلال شهر يناير الجاري".

وخلال الفترة الماضية، ارتبط اسم ستيرلينغ بإمكانية الانتقال إلى أحد قطبي إسبانيا، ريال مدريد أو برشلونة، لا سيما مع قلة مشاركات اللاعب مع مانشستر سيتي واقتراب عقده من نهايته.

ويرتبط اللاعب صاحب الـ27 عامًا بعقد مع مانشستر سيتي ينتهي في يونيو 2023، وقد حضر رحيم إلى السيتي قبل 7 أعوام قادمًا من ليفربول مقابل 49 مليون جنيه إسترليني، وتبلغ قيمته السوقية الحالية 85 مليون يورو بحسب موقع "ترانسفير ماركت" المتخصص في تقييم أسعار اللاعبين.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram