السيتي يقسو على إيفرتون بثلاثية

21 نوفمبر 2021
إم. إف. إم
17:06
الرجاء الوداد
فاز مانشستر سيتي على مضيفه إيفرتون بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما يومه الأحد، على ملعب الاتحاد، لحساب الجولة الثانية عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ".


وقبل نهاية الوقت الأصلي للشوط الأول بدقيقة، تلقى ستيرلينغ كرة عرضية من البرتغالي جواو كانسيلو، لينفرد بالحارس بيكفورد ويسدد الكرة في الزاوية اليسرى مانحا فريقه هدف التقدم الأول في المباراة.

 وواصل السيتي سيطرته على المباراة في الشوط الثاني، ليضيف الهدف الثاني الذي جاء بتسديدة صاروخية أطلقها الإسباني رودريغو هيرنانديز من خارج منطقة الجزاء لتعانق شباك بيكفورد في الدقيقة 55، بعد فشل لاعبي إيفرتون في تشتيت كرة عرضية بعيدا عن منطقتهم، وأضاف البرتغالي برناردو سيلفا الهدف الثالث في الدقيقة 86.


وبهذا الفوز، رفع مانشستر سيتي رصيده إلى 26 نقطة، ليصعد إلى المركز الثاني في جدول ترتيب البريميرليغ ويقلص الفارق مع تشيلسي المتصدر إلى 3 نقاط، واحتل إيفرتون المركز الحادي عشر بعد أن توقف رصيده عند 15 نقطة.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram