السيودي: ''هذا موعد عودتي وهدفنا التتويج بالثلاثية''

13 سبتمبر 2021
إم. إف. إم
15:37
أوضح عيسى السيودي حارس مرمى فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، أنه بلغ المراحل الأخيرة من علاج الإصابة التي ألمت به، قبل أسبوع من بداية الموسم الرياضي الجديد.

بن سلطان يخطط لإحداث تغيير مهم أمام الجيش الملكي
بن سلطان يخطط لإحداث تغيير مهم أمام الجيش الملكي
وقال السيودي في اتصال هاتفي خص به موقع ''ام اف ام سبور''، إنه سيخضع لفحص كامل خلال اليومين القادمين، من أجل العودة وتعزيز صفوف الوداد في المباراة القادمة، المقررة الأحد القادم، أمام سريع واد زم لحساب الجولة الثانية من البطولة ''برو''.

وأصيب الحارس المذكور، على مستوى الفخذ بعد انتهاء الدوري الودي ''النتيفي''، والذي توج بلقبه الوداد تحت قيادة المدرب الجديد وليد الركراكي، الذي عوض خدمات التونسي فوزي البنزرتي.

المكتب الشريف للفوسفاط يخصص مبلغا ضخما لمشروع رياضي جديد
المكتب الشريف للفوسفاط يخصص مبلغا ضخما لمشروع رياضي جديد
وفي موضوع ذي صلة، أعرب السيودي عن سعادته بالإشتغال رفقة الطاقم التقني الجديد ''للواك''، بقوله: ''سعيد بالتعامل مع الركراكي، الذي يعد من بين أبرز المدربين الشباب''.

وأضاف المتحدث ذاته: ''نسعى هذا الموسم مع المدرب الركراكي إلى التتويج بالثلاثية ''كأس العرش، البطولة، ودوري أبطال إفريقيا'' من أجل إسعاد جماهيرنا العريضة''.

سبب مهم يدفع العصبة لإحصاء عدد المدربين المغاربة
سبب مهم يدفع العصبة لإحصاء عدد المدربين المغاربة
جدير بالذكر، أن الوداد ضم الموسم ما قبل الماضي الحارس السيودي قادما من شباب المحمدية.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram