الشابي :" الزنيتي طيحتني من منستير، واليوم طلعتني للفينال ووجود 8 لاعبين من المدرسة يعد مفخرة لأي فريق في العالم"

28 يونيو 2021
إم. إف. إم
15:30
أكد التونسي لسعد الشابي، مدرب الرجاء الرياضي، أن الحارس أنس الزنيتي، كان سببا في تأهل الفريق الأخضر الى نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية .

خطوة مميزة من إدارة اتحاد العاصمة لاستقطاب حضور الجماهير أمام نهضة بركان
خطوة مميزة من إدارة اتحاد العاصمة لاستقطاب حضور الجماهير أمام نهضة بركان
وأضاف المدرب التونسي في الندوة الصحفية التي أعقبت، المباراة،: اليوم جربنا كل شيء ، لعبنا من الجانبين، ومن الوسط، وجاء الدور على ضربات الحظ".

وأوضح الشابي :"قلت لأنس الزنيتي ، طيحتني من منستير، واليوم طلعتني للفينال"، مشير الى أن جميع اللاعبين قاموا بواجبهم وفعلوا كل شيء في المباراة.

نهضة بركان تسترجع خدمات لاعب مهم قبل مواجهة اتحاد العاصمة
نهضة بركان تسترجع خدمات لاعب مهم قبل مواجهة اتحاد العاصمة
وكشف لسعد الشابي أن وجود ثمانية لاعبين في التشكيلة الرسمية، يعد فخرا لكل نادي في العالم، مستدلا على ذلك بأن فريق بايرن ميونيخ الألماني على سبيل المثال عندما تقحم ثلاثة لاعبين من أبنائها يكون سعيد بذلك.

وتأهل فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، إلى نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، بعد الفوز بضربات الجزاء، على ضيفه المصري بيراميدز، في إياب نصف نهائي المسابقة، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس في الدار البيضاء.

نهضة بركان تحسم جدل السفر مع قميص الفريق بخريطة المغرب
نهضة بركان تحسم جدل السفر مع قميص الفريق بخريطة المغرب
بعد نهاية المباراة في وقتها الأصلي بالتعادل السلبي، رغم المحاولات العديدة للنسور أمام مرمى بيراميدز، أبرزها من قدم زكرياء الهبطي الذي اخترق بمجهوده الفردي دفاع الخصم، وكان قريبا من الوصول إلى شباكه لولا التدخل القوي من قبل مدافع بيراميدز، الذي باء بإصابة اللاعب وتعويضه في الدقيقة 65 بمحمود بنحليب.

ومر الطرفين إلى ضربات الحظ التي كانت تارة لصالح الخضر، وتارة أخرى لبيراميدز بحيث ضاعت العديد من الركلات لتنتهي في النهاية لصالح الرجاء بحصة ثمانية أهداف مقابل سبعة، ليضرب الرجاء بذلك موعدا في نهائي كأس ”الكاف”، المقرر في الـ10 من شهر يوليوز القادم، على أرضية ملعب الصداقة في مدينة كوتونوي البنينية. مع شبيبة القبائل الجزائري.

جدير بالذكر، أن الرجاء ينافس هذا الموسم على ثلاث واجهات الدوري الإحترافي، كأس ”الكاف”، ونهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram