الشابي يدشن ظهوره الأول مع الرجاء بفوز مثير على تطوان

17 أبريل 2021
Hicham Belhaj
01:03
سجل المهاجم الكونغولي للرجاء الرياضي، بين مالانغو هدفا قاتلا قاد به فريقه إلى فوز مثير على المغرب الرياضي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي إنتهت بينهما قبل قليل من يومه الجمعة وكان مجمع الأمير مولاي عبد الله بالرباط مسرحا لها في إطار الجولة 12 من البطولة الاحترافية.

التوقيف يغيب لاعب الحسنية عن مواجهة الجيش الملكي
التوقيف يغيب لاعب الحسنية عن مواجهة الجيش الملكي
وتقدم للحمامة البيضاء في النتيجة المهاجم محمد كمال في الدقيقة 37 من عمر الشوط عن طريق ضربة جزاء بعد خطأ فادح من الحارس الرجاوي أنس الزنيتي، قبل أن يدرك سفيان رحيمي التعادل لفريقه في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول.

ومع بداية الشوط الثاني سجل بين مالانغو هدف التقدم للرجاء، لكن ذلك لم يدم طويلا، حيث سجل أنس المرابط التعادل لفريقه بعدما إستغل هفوة من عبد الإله مذكور مدافع الرجاء.

مواجهة الجيش تفرض نظاما خاصا في تداريب الحسنية
مواجهة الجيش تفرض نظاما خاصا في تداريب الحسنية
وبينما المباراة كانت في طريقها إلى تعادل بهدفين لمثلهما، حتى تمكن هداف الرجاء بين مالانغو من تسجيل هدف قاتل في الدقيقة 88.

ودشن الأسعد الشابي المدرب التونسي الجديد للرجاء، ظهوره الأول مع الفريق بفوز مثير على المغرب التطواني، ليبقى في الفريق الأخضر في مطاردة المتصدر الوداد الرياضي.

انتقادات تطال حارس المغرب الفاسي قبل مواجهة الوداد
انتقادات تطال حارس المغرب الفاسي قبل مواجهة الوداد
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram