الشابي يرفض إراحة لاعبيه لهذا السبب

20 سبتمبر 2021
إم. إف. إم
13:32
برمج مدرب فريق الرجاء الرياضي، التونسي لسعد الشابي، حصة تدريبية بمركب الوازيس بالدار البيضاء، يومه الاثنين، رافضا إعطاء لاعبيه يوم راحة، بعد الفوز يوم الأحد على أولمبيك خريبكة بهدفين لواحد، لحساب الجولة الثانية من منافسات البطولة الاحترافية.

بن سلطان يخطط لإحداث تغيير مهم أمام الجيش الملكي
بن سلطان يخطط لإحداث تغيير مهم أمام الجيش الملكي
ورفض الشابي إراحة لاعبيه، بسبب برمجة مباراة الجولة الثالثة، التي يستضيف خلالها الرجاء فريق الشباب الرياضي السالمي، مساء يوم الجمعة المقبل.
وخصصت الحصة التدريبية ليوم الاثنين لإزالة العياء، كما حرص الشابي على مناقشة بعض الأمور التقنية والأخطاء التي ارتكبت في مباراة أمس أمام أولمبيك خريبكة.

وستكون مباراة الجمعة من أهم محطات الجولة الثالثة، خاصة أنها ستجمع بين فريقين حققا الفوز خلال أول دورتين من منافسات البطولة الاحترافية، حيث انتصر الرجاء على يوسفية برشيد بهدف بصفر، وعلى أولمبيك خريبكة بهدفين لواحد، بينما ضرب الوافد الجديد على القسم الأول، الشباب الرياضي السالمي بقوة وانتصر بثلاثية نظيفة على كل من الجيش الملكي والمغرب الفاسي.

المكتب الشريف للفوسفاط يخصص مبلغا ضخما لمشروع رياضي جديد
المكتب الشريف للفوسفاط يخصص مبلغا ضخما لمشروع رياضي جديد
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram