الشروق:" الجزائر ضمن البلدان المتخلفة جدا في القارة السمراء من حيث المنشآت القاعدية"

29 يناير 2022
إم. إف. إم
23:36
وجدت الأندية الجزائرية الأربعة المشاركة في دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية نفسها مجبرة على التزاحم على ملعبي خمسة جويلية بالعاصمة والبليدة، بعد أن وصفت الكاف هذه الملاعب بأنها سيئة.

كثرة العروض والتنافسية تهددان استمرار رضا سليم رفقة الأهلي
كثرة العروض والتنافسية تهددان استمرار رضا سليم رفقة الأهلي
وذكر تقرير صحفي أن ملعب فريق وفاق سطيف "20 أوت" الفائز بنسختي الدوري المحلي الأخيرتين، وملعبي فريقين وفاق سطيف وشبيبة القبائل لا تعترف بها القارة السمراء. لذلك قد تجد الأندية الأربعة المعنية بالمنافسة القارية، مزدحمة على نفس الملعب "ملعب خمسة جويلية".

ولايمكن لهذه الفرق الاستعانة لا بملعب عنابة،بسبب حالته السيئة جداولا بملعب قسنطينة، ولاملعب حملاوي بالنظر لارضيته السيئة، في الوقت الذي يعرف ملعب سطيف غياب أي مشروع ملعب.

وذكر التقرير الجزائري :"أنه لحد الآن لازال شباب بلوزداد لا يلعب إلا سوى على عشب 20 أوت الاصطناعي، ولا يجد معالمه في ملعب 5 جويلة، كما أن قدر شبيبة القبائل أن يبقى ملعبها الجديد على الورق إلى مواعيد لاحقة"

ولكن المثير للجدل أن الجزائر ألقت بالكثير من اللوم على ملعب "جابوما" الكاميروني بعد الاداء المتواضع والاقصاء من كان الكاميرون، متغافلة تسليط الضوء على ملاعبها التي يمكن أن تؤثر على مشوار انديتها المشاركة في البطولة الإفريقية

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram