الشيبي:"أحب الجيش الملكي ومباراة الغد لها طعم خاص بالنسبة لي "

18 مارس 2023
هـند شمراق
13:30
أكد محمد الشيبي لاعب فريق بيراميدز المصري لكرة القدم، على أنه يجب كثيرا فريق الجيش الملكي ويحترمه بشكل كبير، وذلك خلال الندوة الصحفية التي سبقت مباراة يوم غد الأحد بين الفريقين.

القرعة تفرز خصم نهضة بركان في ربع نهائي كأس الكونفدرالية
القرعة تفرز خصم نهضة بركان في ربع نهائي كأس الكونفدرالية
وقال محمد الشيبي:"أولا هاته المباراة لها طعم خاص بالنسبة لي، لأنني سأواجه فريقا أحبه وأحترمه كثيرا، كما سبق لي أن لعبت معه وحملت قميصه مدة طويلة، ولا يمكن أن أخفي علاقتي الجميلة بهذا الكيان الرياضي العريق".

وتابع كلامه قائلا:"أنا حاليا أنتمي لفريق آخر ينضاف في مسيرتي الكروية، أريد أن نقدم مباراة جيدة وطيبة بين الفريقين وبين البلدين الشقيقين، لقد استعددنا بشكل جميل لهذا اللقاء، والأجواء كانت جيدة سواء في مصر أو في المغرب".

نهضة بركان يضمن منحة مالية مهمة
نهضة بركان يضمن منحة مالية مهمة
وأضاف الشيبي، قائلا :"أصدقائي عازمون على تحقيق نتيجة إيجابية أمام الجيش الملكي، وسنعمل على تطبيق تعليمات المدرب الذي يعول علينا، من أجل الفوز خلال اللقاء".

واختتم كلامه :"أعرف جيدا قيمة هذا الملعب وجودة الأرضية، وأعرف كذلك المساندة التي يحظى بها الفريق العسكري، لكن سنواجه هاته الأمور بالعزيمة والإصرار على مواصلة مسارنا الجيد في هاته المسابقة".

الشعباني يكشف عن تشكيلة نهضة بركان في مواجهة ستاد مالي
الشعباني يكشف عن تشكيلة نهضة بركان في مواجهة ستاد مالي
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram