الشيرنغيتو: ساق راموس لا تستجيب للعلاج

27 أكتوبر 2021
إم. إف. إم
16:46

أثار البرنامج التلفزيوني "الشرينغيتو" المخاوف مجددا من إصابة الدولي الإسباني سيرخيو راموس، حيث أكد البرنامج الإسباني الشهير أن راموس غير قادر  على المشاركة في مران الفريق الجماعي بسبب حالته الصحية.

ونقلت صحيفة "آس" الإسبانية اليوم الأربعاء، أن راموس لن يعود للتدرب مع الفريق اليوم، ويكتفي حاليًا بالتعافي بشكل فردي، حيث نقلت عن الصحفي أنطون مينا مقدم برنامج "الشرينغيتو" الشهير قوله: "المعلومة الأولية أن راموس ليس على ما يرام بسبب معاناته مرة أخرى من آلام وشعور بعدم الراحة. حالته لا تسير على ما يرام، إنه بطيء لديه قرحة نعلية (ضعف العضلات والتهابها)".

وشدد أنطون مينا: "باريس سان جيرمان يعرف ذلك، الشيء الأكثر أهمية ليس متى سيشارك راموس في المباريات لأول مرة، المشكلة تدور حول قدرته على أن يكون لاعبًا أساسيًا في باريس سان جيرمان وأن يلعب بشكل منتظم".

وختم: "الإصابة تؤثر عاطفيًا على راموس لأنه كان دائمًا شخصًا يهتم بجسده، والقلق الحقيقي الذي يساور لاعبا في منصب قلب الدفاع هو أن ساقه لا تستجيب للعلاج حتى الآن لأنه لا يوجد موعد واضح لعودته".

وتعاقد باريس سان جيرمان مع راموس الصيف الماضي في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع ريال مدريد، لكنه لم يشارك مع الباريسي في أي مباراة منذ وصوله إلى باريس بسبب توالي الإصابات.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram