الصادقي لـ "ام اف ام": "حسنية أكادير سيعود إلى مكانته وتغيير المدربين ليس في صالح اللاعبين"

2 أبريل 2021
إم. إف. إم
10:16
أقر أمين الصادقي لاعب فريق حسنية أكادير لكرة القدم، بصعوبة المباراة التي ستجمع فريقه اليوم الجمعة، بسريع واد زم، برسم الجولة العاشرة من منافسات البطولة الوطنية الإحترافية.

مدرب الوداد يجهز لاعبا لتعويض غياب اضطراري
مدرب الوداد يجهز لاعبا لتعويض غياب اضطراري

وقال الصادقي في تصريح خص به إذاعة "ام اف ام": بعزيمة الرجال سنفوز بنقاط هذه المواجهة، من أجل تحسين مركز الفريق في سبورة الترتيب العام للدوري الإحترافي".


وأوضح المتحدث ذاته، أنه بقدوم المدرب الجديد رضى حكم، أصبح هناك انسجام بين اللاعبين الجدد والقدامى، الشيء الذي سيخول لغزالة سوس الظهور مجددا بالمستوى الذي عودة عليه جمهورها، وكذا الرجوع إلى سكة النتائج الإيجابية.

مدرب الوداد يكافئ لاعبا دوليا
مدرب الوداد يكافئ لاعبا دوليا

وأنهى لاعب الفريق السوسي قوله بالحديث عن التغييرات الكثيرة التي أصبحت تعرفها أندية الدوري الإحترافي بقوله: "كثرة المدربين خلال موسم واحد ليست بتاتا في صالح اللاعب، لأن كل خطط وعقليات المدربين تختلف، وهذا ما يؤثر سلبا على مردود اللاعب داخل رقعة الميدان".


جدير بالذكر، أن الحسنية تستقبل اليوم الجمعة، سريع واد زم، في تمام الساعة الخامسة والربع مساء، على أرضية ملعب أدرار في أكادير.
ناديان من القسم الأول مهددان بخصم نقاط من رصيدهما
ناديان من القسم الأول مهددان بخصم نقاط من رصيدهما
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram