الصبار: ''سنواتي مع الرجاء سبب تراجع مستواي''

12 سبتمبر 2021
إم. إف. إم
16:09
أكد وليد الصبار الموقع حديثا في كشوفات فريق الإمارات الإماراتي لكرة القدم، قادما من أولمبيك آسفي أن هذا الإنتقال كان إختياره الشخصي، بعد نهاية عقده مع الأخير بنهاية الموسم الرياضي الماضي.

البوفتيني: "رحيمي بلاصتو كاينة في المنتخب و أنا فرصتي قريبة"
البوفتيني: "رحيمي بلاصتو كاينة في المنتخب و أنا فرصتي قريبة"
وقال الصبار في تصريح خص به برنامج ''من الملاعب الرياضية'' على إذاعة ''ام اف ام'': ''قرار الإحتراف كان من أجل إستعادة مستواي الأصلي، بعد خوضي عدة تجارب في المغرب، من بينها الرجاء الرياضي الذي أقدم معه المستوى المطلوب، الراسينغ البيضاوي، وآسفي''.

وتابع المتحدث ذاته قوله ب: ''اخترت الدوري الإماراتي من أجل تطوير مستوي أكثر داخل رقعة الميدان، ولما لا الإحترافي مستقبلا في دوريات أخرى''.

وفي موضوع ذي صلة، أوضح الصبار أن اللاعبين المغاربة عندما تتاح لهم فرصة حمل قميص ناد كبير كالرجاء، لم يحضوا بالتوجيه وهذا الأمر قد يعود عليهم مع مرور الوقت سلبا: ''قضيت رفقة الرجاء أربع سنوات وكنت معهم في ''الموندياليتو'' وعمري 17 سنة، لكن في ظل غياب التوجيه، لم أقدم المطلوب ولم أبقى في مسار تصاعدي''.

وأنهى الصبار تصريحه ب: ''أشكر كل الأطر التي تدربة على يدها، وجل رفاقي في كل الأندية التي جاورتها، وأتمنى العودة يوما إلى الدوري الإحترافي وتقديم المستوى المطلوب''.

جدير بالذكر، أن أن الصبار وقع في كشوفات الإمارات الإماراتي خلال فترة الإنتقالات الصيفية الماضية.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram