الصحابي: '' لسوء الحظ ورقة التحكيم تبقى فيها الثلاثة نقاط وهذا سبب هزيمتنا أمام الوداد''

8 يوليو 2021
إم. إف. إم
13:59
أكد فؤاد الصحابي مدرب فريق سريع واد زم لكرة القدم، أن خصمه الوداد الرياضي في مباراة أمس الأربعاء، عن الجولة الـ26 من منافسات البطولة الوطنية الإحترافية، استحق الفوز.

أرقام قياسية للجيش الملكي ترشحه كأفضل فريق في تاريخ البطولة
أرقام قياسية للجيش الملكي ترشحه كأفضل فريق في تاريخ البطولة
وقال الصحابي في تصريحات تلفزوينية بعد الهزيمة بهدفين نظيفين: ''الوداد خلق في الـ25 دقيقة الأولى محاولات كثيرة من أجل التسجيل، لكننا في الشوط الثاني كان لنا الرد رغم أننا لم نستطع التسجيل''.

واعتبر المتحدث ذاته، أن سبب هزيمة فريقه أمام ''الواك'' تعود إلى كثرة الغيابات التي عانى منها الفريق، على غرار سعد لكرو، الوادني وبن حمص بداعي الإصابة، والأخرين كشيطو بسبب عقوبة الإيقاف، وكذا حارس المرمى المهدي وايا بسبب الإرهاق.

موتسيبي يرد بلهجة قوية على السلطات الجزائرية
موتسيبي يرد بلهجة قوية على السلطات الجزائرية
وأنهى الصحابي قوله ب: '' البدلاء قدموا مباراة في المستوى وكرة ممتازة، لكن لسوء الحظ ورقة التحكيم تبقى فيها الثلاثة نقط، لدينا أربع مباريات أخيرة بمثابة سدود علينا النضال فيها من أجل ضمان بقائنا في القسم الوطني الإحترافي''.

جدير بالذكر، أن سريع واد يحتل حاليا المركز ما قبل الأخير في الترتيب العام للدوري الإحترافي، برصيد 25 نقطة، فيما يعتلي الوداد الصدارة بمجموع 60 نقطة.

بن سلطان يخطط لإحداث تغيير مهم أمام الجيش الملكي
بن سلطان يخطط لإحداث تغيير مهم أمام الجيش الملكي
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram