الصحفي المصري كريم شحاته: "شرف لينا تلعب الوداد فمصر"

15 فبراير 2021
إم. إف. إم
19:56
تحدث الصحفي المصري كريم حسن شحاته، عن إستضافة دولة مصر لمباراة الوداد الرياضي لكرة القدم، الجمعة المقبلة، أمام ضيفه كايزر تشيفز الجنوب الإفريقي، برسم ذهاب الجولة الأولى من دور مجموعات عصبة الأبطال الإفريقية.
وقال شحاته في تصريح خص به برنامج ‘’الشوط الثالث’’، الذي يبث على إذاعة ‘’ام اف ام’’، ‘’شرف لنا نحن كمصريين بإحتضاننا مباراة الوداد، أو الرجاء كذلك’’.
وأكد المتحدث ذاته، أن الإتحاد المصري وافق فورا على طلب الفريق الأحمر، بفضل العلاقة الطيبة التي تجمع البلدين، خصوصا بعد إقرار الإتحاد الإفريقي للعبة ‘’الكاف’’، تأجيل المباراة، التي كانت مقررة السبت الماضي، على أرضية ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، ونقلها إلى بلد محايد.
وزاد يقول: أرضية ملعب السلام في القاهرة الذي سيحتضن المواجهة، صالحة جدا الشيء الذي سيسهل على الوداد تقديم مباراة كبيرة والفوز بها كما نتنمى جميعا’’.
وأنهى شحاته تصريحه ب: ‘’الجو هنا حاليا في مصر حرارته لا تتعدى 20 درجة، إلا أن الأيام القادمة سيكون الطقس باردا حسب توقعات الأرصاد الجوية المصرية’’.
جدير بالذكر، أن مباراة الوداد ستجرى في مصر بعد عدم توصل الفريق الضيف بتأشيرة الدخول إلى المغرب، بسبب السلالة الجديدة لفيروس كورونا.

كثرة العروض تفرض على بيراميدز تجديد عقد لاعبه المغربي
كثرة العروض تفرض على بيراميدز تجديد عقد لاعبه المغربي
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram