الصحف الإسبانية.. تشافي مدرباً جديداً للبارصا

28 أكتوبر 2021
إم. إف. إم
11:41

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أن اللاعب السابق وأسطورة برشلونة تشافي هيرنانديز هو المرشح الأول لخلافة كومان، حيث نشرت على غلافها: "تشافي ..تمت الصفقة"، كما أشارت نفس الصحيفة إلا أن المسألة ستحسم في الساعات المقبلة بإعلان الرئيس جوان لابورتا عن إتمام الصفقة.


من جهتها، نشرت جريدة "آرا" التي يملك مجموعة من أسهمها المرشح السابق لرئاسة نادي برشلونة "فيكتور فونت" خبراً يؤكد اقتراب مدرب السد القطري الحالي من ناديه السابق، حيث عنونت: "كل الطرق تؤدي إلى تشافي"، تحدثت الصحيفة أيضاً على أن إعلان الخبر سيكون بعد إتمام إمضاء الوثائق اللازمة.


ومن جهتها، رشحت يومية "سبورت" تشافي لتدريب برشلونة وقدمته على أنه الخيار الأول، إلا أن الصحيفة المقربة من النادي الكتالوني أشارت إلى مرشحين آخرين، لكن بنسب ضئيلة مقارنة بتشافي ومنهم: مدرب أياكس أمستردام السابق إيريك تان هاغ، ومدرب بلجيكا روبرتو مارتينيز، ومدرب يوفنتوس السابق آندريا بيرلو.


وفي سياق متصل، أشارت نفس المصادر إلى أن مدرب فريق برشلونة الرديف سيرجي بارخوان سيتولى خلافة كومان مؤقتاً، وهذا ابتداءً من الحصة التدريبية القادمة للفريق، ليشرف على المقابلات القادمة حتى فترة التوقف الدولية مثلما ذكرت صحيفة "سبورت".


وكان برشلونة قد أعلن إقالة رونالد كومان يوم أمس الأربعاء بعد خسارة النادي في الليغا ضد رايو فاييكانو. 

البولديني ل "mfmsport" : "دياز ربح كبير للمنتخب وأنا فرصتي سوف تأتي بالعمل"
البولديني ل "mfmsport" : "دياز ربح كبير للمنتخب وأنا فرصتي سوف تأتي بالعمل"
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram