الصحف الإسبانية تطعن في تتويج فرنسا بدوري الأمم

11 أكتوبر 2021
إم. إف. إم
00:38

طعنت الصحف الإسبانية في تتويج المنتخب الفرنسي بدوري الأمم الأوروبي على حساب المنتخب الإسباني في النهائي الذي أقيم في مدينة ميلانو الإيطالية، والذي انتهى بنتيجة 2-1.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية إن التتويج الفرنسي "فضيحة" بتزكية من حكم المباراة، وذلك في إشارة إلى أن مبابي كان متسللاً قبل تسجيله الهدف الثاني لفرنسا.

وأشارت صحيفة "سبورت" إلى أن منتخب إسبانيا خسر اللقب بعد لقطة مثيرة للجدل، إثر خطأ في لقطة الهدف الثاني التي يظهر فيها اللاعب مبابي في موقف تسلل واضح.وقالت الصحيفة ذاتها في مقال ثان "هدف مبابي كان مسبوقاً بتسلل هكذا يقول الحكام"، وحاولت أن تقدم قراءة لفشل الحكم الإنكليزي في تقدير لقطة الهدف التي كان فيها مبابي متسللاً.

من جهة أخرى أشارت صحيفة "ماركا" إلى أن الحكم اعتبر أن إريك غارسيا كان آخر من لمس الكرة، وبالتالي لم يعد مبابي متسللاً وفقا لقانون التسلل الجديد، فيما أكدت "آس" إلى أن الحكم اعتبر أن المدافع الإسباني هو آخر من لمس الكرة، ولهذا لم يُعلن عن وجود تسلل في لقطة الهدف، ولكنها اعتبرت أن الحكم أساء التقدير لأن المدافع لم يسع إلى لمس الكرة.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram