الصراع يشتد بين باريس واليونايتد حول زيدان

15 نوفمبر 2021
إم. إف. إم
15:43
يتصارع فريقي باريس سان جيرمان الفرنسي ومانشستر يونايتد الإنجليزي، للظفر بخدمات المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، الذي ظل حرا منذ انفصاله عن فريق ريال مدريد الإسباني خلال الصيف الماضي، إذ تسارع إدارة الفريقين لحسم هذا الملف خلال الساعات المقبلة.


وكشف موقع  "le10sport" الفرنسي، أن فريق مانشستر يونايتد تقدم بشكل كبير لحسم ملف المدرب زيدان، قصد خلافة المدرب الحالي أولي غونار سولشاير الذي يحقق نتائج سلبية مع الفريق الذي يحتل، لغاية الجولة 11، المركز السادس على لائحة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2021-2022.

ووفق المصدر ذاته فإن إدارة "الشياطين الحمر" استعانت بلاعبَيها كريستيانو رونالدو ورفائيل فاران، اللذين لعبا تحت إشراف "زيزو" خلال فترة إشرافه على تدريب الفريق "الملكي"، من أجل مساعدتها على التوقيع له.


وينوي نادي باريس سان جيرمان كذلك في تغيير مدربه الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو على الرغم من تحقيقه نتائج جيدة في "الليغ 1"، لكن هدف الباريسيين أصبح واضحا وهو التتويج بدوري أبطال أوروبا، وذلك لن يتحقق إلا بقدوم زيدان، حسب اعتقادهم.

وأكد الموقع أن الفريق "الباريسي" قد يخرج خاسرا من هذا السباق، بسبب دخول إدارة مان يونايتد في مفاوضات جدية لحسم ملف المدرب السابق لريال مدريد خلال الساعات المقبلة، مشيرا إلى أن الـ48 ساعة المقبلة ستكون حاسمة في هذا الملف. 


وكانت تقارير صحفية فرنسية قد أكدت أن زيدان لا يفكر في التعاقد حاليا مع أي فريق بعد الانفصال عن "المرينغي"، على اعتبار أنه ينتظر فرصة للإشراف على منتخب بلاده فرنسا، والذي يدربه الآن ديدييه ديشامب.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram