الصواري ل "إم إف إم": قصتي حيرت الفرنسيين بعدما تحولت من حارس مرمى إلى مهاجم هداف

30 مارس 2021
Hicham Belhaj
18:00
كشف الدولي المغربي السابق حسن الصواري، قصة تحوله من حارس مرمى إلى مهاجم هداف.

وقال الصواري الذي كان يتحدث اليوم الثلاثاء عبر إذاعة إم إف إم من خلال برنامج الشوط الثالث، إنه كان حارسا للمرمى في صفوف بوردو الفرنسي، وأيضا لفريق مدينته سطات مع النهضة، لكن مشاكل وقعت له مع الأخير، جعلته يغادر إلى مدينة خريبكة من خلال فريقها المحلي الأولمبيك.

وتابع المتحدث ذاته بأنه خاض إختبارات تقنية مع "لوصيكا"، ومن هنا بدأت حكايته مع تغيير مركزه من حارس مرمى إلى مهاجم، بعدما أعجب مسؤولو الفريق ومعهم اللاعبين، بقدرته على أن يصبح هدافا في المستقبل، حيث قال في هذا الصدد .. "فالتدريبات جربت راسي فالهجوم، والإداري جدير والمدرب الميلاني نصحوني باش نولي مهاجم، وكنشكرهم على هاد النصيحة لي عطاوني".

الكاف تصنف لاعب بركان ضمن الأفضل في مسابقة الكونفدرالية الأفريقية
الكاف تصنف لاعب بركان ضمن الأفضل في مسابقة الكونفدرالية الأفريقية
وأبرز الصواري أنه في موسمه الأول كمهاجم، حل وصيفا لبيضوضان الذي توج هدافا للبطولة آنذاك.

وأردف مهاجم الرجاء سابقا، أنه بعد عودته إلى فرنسا عبر بوابة إيستر الفرنسي، تفاجأ مسوؤولو فريقه السابق بوردو، كونه أصبح مهاجما في إيستر بعدما كان حارسا للمرمى في صفوف بوردو.

دفعة إيجابية للاعبي الماص قبل استقبال الوداد
دفعة إيجابية للاعبي الماص قبل استقبال الوداد
وعن جديده بعد اعتزاله كرة القدم ، كشف لاعب مجموعة من الأندية الوطنية، أنه فتح أكاديمة لكرة القدم بمسقط رأسه بسطات قصد تفريخ مواهب في اللعبة ذاتها.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram