الطاقم الطبي للماص يكشف عن الحالة الصحية للمحمدي وآخرون

15 فبراير 2023
هـند شمراق
16:30
كشف الطاقم الطبي لفريق المغرب الفاسي لكرة القدم، عن آخر تطورات الحالة الصحية لبعض لاعبي الفريق، ومدة غياب كل واحد منهم بسبب الإصابات المختلفة التي تعرضوا لها.

مسؤولو فاس يصدمون جمهور اتحاد طنجة قبل مواجهة الماص
مسؤولو فاس يصدمون جمهور اتحاد طنجة قبل مواجهة الماص
وأكد الدكتور لكعيبة على أن اللاعب يوسف أكردوم، سيكون غائبا من أسبوعين إلى ستة أسابيع، بسبب إصابته على مستوى الغضروف المفصلي للركبة.

وحسب التقرير الطبي للفريق، سيتواصل غياب الحارس عبد العالي المحمدي، الذي يعاني من التواء على مستوى المعصم، ويحتاج لفترة راحة تمتد من ثلاثة إلى أربعة أسابيع، قبل الدخول في مرحلة التأهيل البدني.

سلطات فاس تستجيب لطلب الماص قبل لقاء طنجة
سلطات فاس تستجيب لطلب الماص قبل لقاء طنجة
وأضاف التقرير نفسه على أن عماد الراحولي، يتماثل للشفاء في انتظار إجراء فحوصات طبية خلال الأيام المقبلة، من أجل تحديد موعد التحاقه بالمجموعة الفاسية.

وأكد طبيب الفريق على أن اللاعب أستاتي، أنهى البرنامج العلاجي الخاص به، ودخل في مرحلة التأهيل البدني برفقة المعد البدني للفريق.

نهضة بركان تستعيد خدمات لاعب مهم في مواجهة الماص
نهضة بركان تستعيد خدمات لاعب مهم في مواجهة الماص
ويشار إلى أن هاته الإصابات قد أثرت بشكل كبير، على مستوى الفريق الفاسي، لاسيما وأن هؤلاء اللاعبين من أبرز العناصر داخل تشكيلة "الماص".

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram