العامري ل"إم إف إم سبور" : الرجاء و "الكاك" و"الماط" فلسفتهم ممتعة و"ماكتابش" ندرب الوداد

8 فبراير 2021
Hicham Belhaj
19:08
قال عزيز العامري المشرف العام الجديد للنادي الرياضي القنيطري لكرة القدم، إنه يهوى طريقة لعب ثلاثة أندية بالمغرب، وهي الرجاء الرياضي، المغرب التطواني، والكاك، بمرجعيته التاريخية.

الرجاء يستعيد ثلاثة دوليين تحضيرا لمؤجل بركان
الرجاء يستعيد ثلاثة دوليين تحضيرا لمؤجل بركان
وأضاف الإطار الوطني في إتصال هاتفي مع "إم إف إم سبور"، إن مشروعه مع "الكاك"، هدفه الأساسي تكوين لاعبين في جميع الفئات السنية للفريق من أجل الاستفادة منهم كرويا وماديا على المدى المتوسط والبعيد.

وأوضح العامري، أنه سيتسلهم تجربته الرائعة مع المغرب التطواني، من أجل عودة النادي القنيطري إلى فترته الذهبية، مبرزا أن الكاك، والرجاء وال"ماط"، هي الأندية التي تلعب كرة قدم مفتوحة وفرجوية.

العين الإماراتي يشرع في وضع خطة لتحصين نجمه سفيان رحيمي
العين الإماراتي يشرع في وضع خطة لتحصين نجمه سفيان رحيمي
وتابع المتحدث ذاته، أن الإدارة الجديدة بقيادة رجل الأعمال، علي الرماش، ستعيد الكاك إلى مكانته الطبيعية بالقسم الأول الاحترافي، مثنيا في الوقت نفسه على العمل الجيد والكبير الذي يقوم به، سمير يعيش مع الفريق الأول.

وأكد مدرب مجموعة من الأندية الوطنية، أنه معجب بالنادي القنيطري منذ سنوات، بالنظر إلى قيمة اللاعبين الذين مروا على الفريق، حيث شبهه ب"أتلتيكو بيلباو"، كونه في ستينيات وسبعينيات وثمانينيات القرن الماضي، كان لا يشتري اللاعبين، بقدر ما ينجبهم".

الجامعة تكشف عن رد الكاف لاستئناف اتحاد العاصمة
الجامعة تكشف عن رد الكاف لاستئناف اتحاد العاصمة
وحول عدم تدريبه لقطبي كرة القدم في البيضاء الرجاء أو الوداد أجاب عزيز العامري : " أولا كل الشكر لجماهير الفريقين على احترامها لعزيز العامري، حينما يحل كل مرة على أرضية مركب محمد الخامس، بخصوص سؤالك، "ماكتابش" ندرب الوداد، لأنه اتصل بي في أكثر من مناسبة، لكني إعتذرت، كوني كنت مرتبطا بتدريب اولمبيك اسفي، ومرة أخرى مع المغرب التطواني".

يذكر أن العامري (70 سنة)، كان قد قاد المغرب التطواني للظفر بلقب البطولة الإحترافية مرتين الأولى سنة 2012 والثانية سنة 2014 وخاض مع الحمامة البيضاء، مسابقة كأس العالم للأندية التي أقيمت بالمغرب نهاية سنة 2014.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram