العش الأخضر يساند البدراوي ويطالب بتأجيل المحاسبة إلى نهاية الموسم

29 سبتمبر 2022
إم. إف. إم
08:00
خرجت جمعية العش الأخضر المشجعة لفريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، ببلاغ عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، تؤكد مساندتها اللامشروطة لعزيز البدراوي.

الرجاء يستعيد ثلاثة دوليين تحضيرا لمؤجل بركان
الرجاء يستعيد ثلاثة دوليين تحضيرا لمؤجل بركان
وأكدت الجمعية من خلال بلاغها، عن وقوفها بجانب الإدارة التي تسعى إلى التغيير والإصلاح قصد بناء أسس صحيحة.

وأشارت الجمعية أنها ستصبر على نجاح الفريق الذي سيحتاج لوقت كبير قصد جني ثمار ذلك.

وفيما يلي بلاغ الجمعية:

نعيش مع فريقنا الغالي فترة مهمة في تاريخه وأهمها القطيعة النهائية مع التسيير العشوائي والمضر بالنادي سواء على المستوى القريب أوالبعيد ، فبعد تولي الرئيس الجديد مهامه كان التركيز منصب على الإصلاح ، لا على المستوى التقني ولا على المستوى البشري ، ونعلم أن الإصلاح يحتاج لسنوات لكي يعطي أكله ، فلكي تبني الأسس الصحيحة لأي بناء فهو يأخذ الوقت والجهد والمال ، فأن تأتي متأخرا خير من أن لا تأتي نهائيا .

كمال لحلو منخرط في عائلة الوداد
كمال لحلو منخرط في عائلة الوداد
نحن كجمهور وكجمعية العش الأخضر همنا الوحيد هو نادي الرجاء والمشجع الرجاوي ، نقدم الدعم اللامشروط للإدارة ونساندها في مشروعها وخاصة الشق الخاص بالإنخراط لتحرير الرجاء من التبعية والتركية وجعل النادي حكرا على بعض الأشخاص ، ونحن على علم بما يحصل بجنبات أسوار النادي ومن مع النادي ومن ضده ، فالآن لا يسعنا إلا دعوة جمهور فريقنا الغالي إلى الإلتفاف والإلتحام حول الإدارة الحالية وتأجيل المحاسبة لآخر الموسم كحصيلة مبدئية للمشروع الجديد وعودة الفريق للتوهج العالمي .

نحن مع الرجاء ومع من يريد الخير والتألق للرجاء وسنكون حائط صد منيع ضد كل من سولت له نفسه تضليل الرأي العام الرجاوي ومن يحن إلى الأيام الماضية ، فاليوم عهد جديد ومشروع نادي متجدد أساسه الأكاديمية الجديدة وإدارة ملتزمة وصارمة ضد أعداء الفريق .

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram