''الغرين بويز'': ''اللاعبين متستاهلوش تخلصو على المستوى الهزيل أمام الفتح''

27 أكتوبر 2021
إم. إف. إم
14:10
انتقدت مجموعة ''الغرين بويز'' الفصيل المساند لفريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، اليوم الأربعاء، لاعبي الأخير على المستوى الذي قدموه أمس الثلاثاء، في مباراتهم أمام الفتح الرياضي، لحساب الجولة السابعة من منافسات البطولة الوطنية الإحترافية.

أرقام قياسية للجيش الملكي ترشحه كأفضل فريق في تاريخ البطولة
أرقام قياسية للجيش الملكي ترشحه كأفضل فريق في تاريخ البطولة
وقالت المجموعة في تدوينة نشرتها على صفحتها الرسمية بتطبيق ''فيسبوك'': ''بعد المستوى الهزيل اللاعبين ما يستاهلوش يتخلصو الموسم بأكمله، لأن هناك بعض ''المرتزقة'' كيختارو المباريات لي فيهم المقابل المادي''.

وأضافت المجموعة، أن تعادل أمس الذي مان بإمكانه أن يكون فوزا سهلا، يتحمله المدرب التونسي لسعد جردة الشابي، الذي أشرف على انتدابات كارثية، وساهم بشكل غير مباشر في تزكية فشل المكتب المديري الحالي.

عقوبة قاسية على فريقين بالدوري الاحترافي بسبب أحداث شغب
عقوبة قاسية على فريقين بالدوري الاحترافي بسبب أحداث شغب
وفي موضوع ذي صلة، أوضحت المجموعة أن الجمع العام العادي للنادي، والمقرر اليوم من أجل انتخاب رئيس جديد، وفي ظل عدم كثرة الترشيحات، فإنها ستساند المكتب الجديد في مهامه، مشددة على كونها لن تقبل منه كلمة ''الأزمة''.

وحددت المجموعة أن مطالبها للمكتب الجديد جاءت كالتالي: ''نموذج النادي القائم بذاته الذي يحترم اختصاصات اللجان المكلفة، الاستثمار في أبناء المدرسة، انتدابات وازنة بالكيف وليس بالكم كما فعل المكتب الحالي خلال الانتقالات الماضية، وأهم مطلب وهدف في الشق الرياضي هو تحقيق عصبة الأبطال ثم عصبة الأبطال''.

نابي يعول على عامل مهم للحفاظ على لقب البطولة للجيش الملكي
نابي يعول على عامل مهم للحفاظ على لقب البطولة للجيش الملكي
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram