''الكورفا سود'' للاعبي الرجاء: ''بجانبكم ما دمتم مقاتلين من أجل التتويج بالأخضر واليابس''

2 يونيو 2021
إم. إف. إم
15:58
قدمت مجموعة ''الكورفا سود'' المساندة لفريق الرجاء الرياضي لكرة القدم داخل المدرجات، دعمها الكبير للطاقم الفني للفريق الأخضر، الذي يقوده حاليا التونسي لسعد جردة الشابي.

وأكد ''الغرين'' و''الإيلغز'' فصيلي الخضر، في تدوينة على صفحتهما الرسمية بموقع ''فيسبوك''، أنه بعد الإجتماع الذي عقدته ''الكورفا سود'' أمس الثلاثاء، مع المدرب الشابي وعميد الفريق محسن متولي، وبعض اللاعبين الأساسيين، تم الإتفاق على تجاوز الهفوات والمشاكل بقولهم: ''لا شيء يستطيع أن يمد كيانا بالطاقة مثل استماتة أفراده، يكفينا من مشاكل الماضي والحاضر وقفة اعتبار في درب المجد وتجاوز الأزمات''.

وأضاف البلاغ: ''لن ننكر بزوغ فجر تغيير تقني، ولن ننفي بعث الطاقم لروح المُضِي نحو الأهداف المسطرة، لذا، وعلى بعد 14 لقاء للفوز بجميع الاستحقاقات، ارتأينا إظهار دعمنا للجهاز الفني الجديد وحث اللاعبين على ضرورة القتالية والغرينتا، كما وقفنا على بعض التجاوزات التي لن نقبل تكرارها مستقبلا مهما كانت الظروف، وفي هذا الصدد جددنا خالص الدعم للإجراءات الزجرية التي سيراها الطاقم ملائمة لردع أي انفلات بمستودع الملابس.

لا تجعلوا صبركم بالسنوات الأخيرة يذهب سُداً وبآخر مرحلة، وفروا بأقدامكم ما عجزت عنه عقول وأجساد المكتب المُسَيَّر لتخفيف الأزمة، فلينسيكم التعلق بالألوان، كل العوائق من شح الإمكانيات وكثرة المباريات وغياب الجمهور، فتتويج الأخضر بالأخضر واليابس، أقل شيء يعوض مرارة الإقصاء من عصبة الأبطال.

تذكروا أن السنين تمضي، ولن يتذكركم الخلف إلا إن ارتبط ذكركم بجملة : " المجد لأولئك الذين قاتلوا يوماً من أجل اسم الفريق وفقط "، ففي الرجاء نتناسى ما تم إنجازه، فأعيننا موجهة بما لم يتم إنجازه بعد. بجانبكم، ما دمتم مقاتلين ''.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram